جامعة القاهرة تدين اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعة


أدانت جامعة القاهرة، في بيان لها، الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة المصرية والذي اغتالته يد الإرهاب الآثمة، أثناء مغادرته منزله متوجهًا إلى عمله.

وأكدت جامعة القاهرة، في بيانها، أن تلك الأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمة جيش وشعب مصر، بل ستزيدنا اصرارًا وصمودًا في مواجهة الإرهاب.

وأعلنت جامعة القاهرة، في بيانها، تضامنها مع كافة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش والشرطة لدرء خطر الإرهاب واقتلاعه من جذوره. كما دعت المصريين جميعًا للتكاتف والوقوف صفا واحدًا في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف.

وقدم الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، تعازيه الخالصة، بإسم جامعة القاهرة، للشعب المصري وللقوات المسلحة المصرية ولأسرة الشهيد، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعله من بين الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من ناحية أخرى قررت جامعة القاهرة تأجيل الحفل الفني لفرقة رضا والذي كان مقررًا له الإثنين 24 أكتوبر الجاري والمقام في إطار الموسم الثقافي للجامعة، إلى وقت لاحق.



أخر الاخبار

د. الخشت يستعرض تقريرًا عن تقدم تخصص الصيدلة وعلم الأدوية في تصنيف QS الإنجليزي‎
مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت ثابت للأمراض المتوطنة‎
د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعة
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين اغتيال قائد الفرقة التاسعة مدرعة