رئيس جامعة القاهرة: البدء في إتخاذ إجراءات لتوفيق أوضاع العاملين بالجامعة


 أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة بدأت في إتخاذ إجراءات إدارية، لتوفيق أوضاع العاملين بها وتتضمن تحويل العاملين المؤقتين ليكونوا علي موازنة الجامعة تمهيداً لتعيينهم بشكل أساسي، مؤكداً حرص الجامعة علي تحسين الأوضاع والظروف المعيشية للعاملين بها. وقال أن الجامعة تسعي للبحث عن مصادر جديدة لزيادة مواردها المالية في ضوء الأوضاع الإقتصادية الحالية.


وأشار الخشت، الي أن الجامعة قد بدأت بالفعل في تحويل العمالة المؤقتة بالجامعة علي موازنتها، حيث بلغ عدد الموظفين الذين سيطبق عليهم الشكل التعاقدي الجديد 1014 موظفاً وموظفة، لكي يكونوا علي موازنة الجامعة لمدة 6 أشهر، ليتم تعيينهم علي درجات دائمة بعد ذلك.

وأضاف الخشت أن هذا الإجراء خطوة نحو تحسين أوضاع العاملين بالجامعة، لافتاً الي أنهم ركن هام في منظومة العمل الجامعي وتسعي الجامعة للإهتمام بهم وتحسين أوضاعهم المعيشية والإجتماعية.


أخر الاخبار

د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة: البدء في إتخاذ إجراءات لتوفيق أوضاع العاملين بالجامعة
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة: البدء في إتخاذ إجراءات لتوفيق أوضاع العاملين بالجامعة