جامعة القاهرة تحذر أية كيانات وهمية تستخدم اسمها للنصب علي الطلاب المصريين والعرب


 حذرت جامعة القاهرة مجددآ، من الكيانات الوهمية التى تُمارس النصب والكذب وتدعى أنها تصدر شهادات علمية أو تدريبية  باسم جامعة القاهرة، سواء للطلاب المصريين أو العرب.

وأعلنت جامعة القاهرة، فى بيان لها، أنها لا يمكن أن يكون بينها وبين هذه الكيانات، التي تلصق اسم الجامعة بها، أى صلة من أى نوع.

وقالت الجامعة: "من ذلك ما إدعاء الكيان الوهمى الكاذب الموجود بإعلان بإحدى الجرائد المتخصصة في الاعلانات بدولة عربية، ويقوم بالنصب على الطلاب باستخدام اسم جامعة القاهرة كذبًا ويدعى فتح باب التسجيل للدراسات الحرة المؤهلة للثانوية العامة المعتمدة دوليا، أو المؤهلة للدراسات العليا في التربية.

وإذ تحذر جامعة القاهرة من هذه الكيانات الوهمية الكاذبة والمزورة والتى تُمارس النصب والاحتيال على الطلاب المصريين أو العرب، تؤكد أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الكيانات، كما تهيب بالأجهزة المعنية والمختصة بملاحقة هذه الكيانات وتعقبها وبتر فسادها، حماية لسمعة مؤسساتنا التعليمية.



أخر الاخبار

جامعة القاهرة ضمن أفضل 500 جامعة على مستوى العالم فى تصنيف شنغهاي الصينى لعام 2018
جامعة القاهرة تواصل فعاليات معسكر قادة المستقبل.. الخشت: لابد من ربط الإعلام بالأمن القومى والمصلحة العامة للبلد.. الكاتب الصحفى أحمد أيوب: 70% من الشائعات يتم ترويجها عن طريق السوشيال ميديا
تجديد العقل الديني في مشروع الخشت الفكري عنوان دراسة أعدها 24 باحثًا وباحثة من مصر والعالم العربي
معسكر إعداد قادة المستقبل لطلاب جامعة القاهرة يواصل فعالياته بحوار مفتوح مع خبير السياحة حسين حتاتة
لقاء جديد لطلاب معسكر قادة المستقبل بجامعة القاهرة مع هشام سليمان رئيس شبكة قنوات DMC حول مهارات القيادة


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تحذر أية كيانات وهمية تستخدم اسمها للنصب علي الطلاب المصريين والعرب
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تحذر أية كيانات وهمية تستخدم اسمها للنصب علي الطلاب المصريين والعرب