رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بعد أدائه اليمين الدستورية .. ويؤكد: يقود مصر للتنمية والإصلاح


 قدم الدكتور محمد عثمان الخشت  رئيس جامعة القاهرة ، وأسرة جامعة القاهرة، التهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أداء اليمين الدستورية، صباح اليوم السبت بمجلس النواب، لولاية رئاسية ثانية والتى تأتى تتويجا لاختيار الشعب وثقته فى قيادة الرئيس الحكيمة على مدى اﻷربع سنوات الماضية.

وأكد الخشت، أن أداء الرئيس السيسي اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية، بمثابة اليوم التاريخي، مشيرآ إلى أن الرئيس السيسي استطاع أن يقود البلاد لبر الأمان والتصدي للإرهاب، وتحقيق الإصلاحات على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية.

وقالت ادارة جامعة القاهرة، في بيان لها ، إن السنوات الأربعة الماضية، خلال الولاية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاع من خلالها عودة مصر لمكانتها الطبيعية بين الدول، وعودة مصر لدورها العربي والإفريقي، مؤكدة أن الولاية الثانية للرئيس السيسي ستكون استكمالا للإنجازات التي تم تحقيقها من مشروعات عملاقة، وتحقيق ما هو أفضل للدولة المصرية تحت قيادة تعمل من أجل حلم وطن.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، علي  مواصلة الجامعة وكافة قياداتها، تحقيق عمليات التطوير التعليمية والبحثية، وتحقيق مفاهيم الانتماء لدى طلابها، والوصول لأفضل الدرجات التعليمية والبحثية في التصنيفيات الدولية.

كما أكد رئيس جامعة القاهرة، أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسي، تعيش تجربة تنموية كبيرة لاستكمال مسيرة الإصلاح، ومواصلة المشروعات القومية العملاقة، التي تم إطلاقها في الفترات الماضية، وتحقيق الأمن والأمان.

وأكدت جامعة القاهرة، المساهمة فى خطط التنمية والاضطلاع بدورها ومهامها فى استراتيجة 2030 ، وتسخير كافة إمكانيات الجامعة وخبراتها لتنفيذ برنامج الإصلاح، والمساهمة فى التحالفات القومية للبحث العلمى، وكذلك تنفيذ كافة المشروعات التنموية العملاقة التى بدأتها، مثل تطوير مستشفيات القصر العيني، وتطوير معهد الأورام، والمكتبة التراثية، وجامعة القاهرة الدولية، ومؤكدة عزمها على تطوير العملية التعليمية وفق أحدث المعايير الدولية.

وأشارت الجامعة، إلى أنها ستقوم بمشروع كبير من أجل تطوير العقل المصري، حتى يمكن توفير العقول اللازمة من أجل السير قدما في عملية التنمية الشاملة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.



أخر الاخبار

د. الخشت يعلن انتهاء جامعة القاهرة من إعداد ملف تأسيس جامعتها الأهلية ضمن استراتيجية التحول لجامعات الجيل الخامس‎
ترقية 488 من العاملين بالجامعة والمثبتين على الصناديق الخاصة الى الدرجات الوظيفية ومنحهم علاوات الترقية والفروق المالية المستحقة من 2016‎
أطباء قصر العينى ينجحون فى عملية نادرة بمنظار الجهاز الهضمى بدل الجراحة فى 20 دقيقة لشاب يعانى من صعوبة البلع وبث إجرائها مباشرة فى7دول عربية وأوروبية‎
كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة تعقد مؤتمرها الدولى الثانى حول الابتكار والبحث العلمى .. آفاق جديدة لمستقبل أفضل "جيلZ"‎
معرض خيرى لطلاب المدن الجامعية بجامعة القاهرة 24-27 مارس بمدينة الطلبة لتوفير كافة احتياجات الطلاب بأسعار رمزية‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بعد أدائه اليمين الدستورية .. ويؤكد: يقود مصر للتنمية والإصلاح
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بعد أدائه اليمين الدستورية .. ويؤكد: يقود مصر للتنمية والإصلاح