اعتماد نتائج مركز التعليم المفتوح دور يوليو 2013


وافق مجلس جامعة القاهرة برئاسة د. جابر نصار رئيس الجامعة في جلسته المنعقدة  بتاريخ 25 من نوفمبر الجارى على اعتماد نتائج مركز التعليم المفتوح دور يوليو 2013.

كما قرر المجلس الموافقة من حيث المبدأ على إنشاء مركز العلوم العصبية وجراحتها بكلية طب قصر العينى فرع 6 أكتوبر بتمويل من البنك الاسلامى للتنمية اعتباراً من 2014 ،وذلك بالتعاون مع قسم الامراض العصبية ، قسم جراحة المخ والاعصاب ، وقسم الاشعة التشخيصية بطب القصر العينى.

ووافق المجلس على اعادة توزيع نسبة 39% المحولة الى الكليات من ايرادات رسوم الطلاب الوافدين بالاسترلينى والدولار وتخصيص نسبة لدعم العملية البحثية معملياً ومكتبياً الى 20% كما وافق المجلس أيضاً على زيادة العدد المقترح تكليفه من المعيدين بقسم اللغة الإيطالية للعام 2013/2014 بمقدار عدد 2 وظيفة معيد ليصبح العدد المقترح تكليفه بالقسم 3 بدلاً من 2 .

ووافق المجلس على اعتماد اللائحة الداخلية المهنية لمعهد الدراسات والبحوث الاحصائية  بعد اجراء تعديل عليها وهو فصل اللائحة الداخلية المهنية عن الأكاديمية ، كما تمت الموافقة على تعديل بعض اللوائح الداخلية لبعض الكليات مثل الصيدلة وطب القصر العينى والعلاج الطبيعى.

وناقش المجلس تحديد رسوم اعتماد توقيع الشهادات المؤقتة والكرتونية لمراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه ، وناقش المجلس الوضع الأمنى بالجامعة وأشاد بتجربة جامعة القاهرة الناجحة فى ذلك ، وأشاد المجلس بدور موظفى الأمن الذين يتفانون فى خدمة الجامعة ويعملون بنجاح كبير فى ظل الظروف الصعبة التى تعيش فيها الجامعة.

ودعا المجلس الجميع طلاباً وأساتذة وعاملين بالحفظ على أمن الجامعة واحترام تاريخها وتقدير دورها كمنارة للعلم فى مصر والعالم. وشدد على أن الجامعة تحترم الحقوق والحريات ولا تتوانى فى الوقت نفسه فى حفظ الأمن والنظام داخلها.





أخر الاخبار

اليوم .. انطلاق الموسم الأول للصالون الثقافي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بالتعاون مع كلية الآثار جامعة القاهرة‎
رئيس جامعة القاهرة يقر مكافأة تميز وجهود غير عادية للعاملين والهيئة المعاونة‎
"نحو الثورة الصناعية الخامسة" ملتقى توظيف صيدلة القاهرة بالتعاون مع شركات الأدوية‎
افتتاح معرض ملابس خيري لطلاب جامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني‎
حصول 4 برامج بآداب القاهرة على الاعتماد البرامجي من هيئة الجودة والاعتماد‎


عودة

جامعة القاهرة - اعتماد نتائج مركز التعليم المفتوح دور يوليو 2013
Duplicate entry '20585640' for key 'PRIMARY'