أنشطة ثقافية متنوعة بجامعة القاهرة خلال النصف الأول من العام الجامعي 2013/2014


 نظمت إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة القاهرة تحت رعاية د.جابر نصار رئيس الجامعة ، وإشراف د.عز الدين أبو ستيت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، سلسلة من أنشطة ثقافية متنوعة لطلاب الجامعة خلال النصف الأول من العام الجامعي 2013/2014 . حيث أجريت المسابقة العامة في حفظ القرآن الكريم مع أحكام التلاوة في خمس مستويات ، كما قام برنامج الوعي الأثري بتنظيم عدة زيارات للمناطق الأثرية علي مستوي مصر ، بالإضافة إلي قيام مركز إحياء الفنون التراثية بدورات تدريبية في الحرف التقليدية من النقش علي النحاس والخيامية والتطعيم بالصدف .


وفي المجالات الأدبية نظمت الإدارة مسابقات في المجالات الأدبية المختلفة منها مسابقة إبداع 2 جائزة الشارقة التي تنظمها وزراة الدولة لشئون الشباب لطلاب الجامعات المصرية في مجالات ( الشعر – القصة القصيرة – المقال – النقد الأدبي ) .


كما نظمت الإدارة المسابقة الأدبية لطلاب الجامعة في مجالات ( الشعر – الزجل – القصة القصيرة – النقد الأدبي ) وقام بتحكيم المسابقات أساتذة متخصصون من كليتي دار العلوم والآداب .



أخر الاخبار

مجلس جامعة القاهرة يستعرض تقدم جامعة القاهرة في تصنيف QS البريطانى ودخول 6 تخصصات بالجامعة لأول مرة ضمن أفضل 100 جامعة عالمية‎
اليوم .. انطلاق الموسم الأول للصالون الثقافي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بالتعاون مع كلية الآثار جامعة القاهرة‎
رئيس جامعة القاهرة يقر مكافأة تميز وجهود غير عادية للعاملين والهيئة المعاونة‎
"نحو الثورة الصناعية الخامسة" ملتقى توظيف صيدلة القاهرة بالتعاون مع شركات الأدوية‎
افتتاح معرض ملابس خيري لطلاب جامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني‎


عودة

جامعة القاهرة - أنشطة ثقافية متنوعة بجامعة القاهرة خلال النصف الأول من العام الجامعي 2013/2014
Duplicate entry '20585640' for key 'PRIMARY'