في حفل تخرج كلية طب الفم والأسنان,الأستاذ الدكتور جابر نصار : جامعة القاهرة تكتب سطراً جديداً لنجاحها ووفائها للوطن مع كل دفعه جديدة تتخرج منها


احتفلت مساء اليوم كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة بتخريج الدفعة رقم 85 من تاريخ الكلية ، والتي تعتبر أول دفعة تخرجت بعد حصول الكلية علي إعتماد الجودة  .



أقيم الحفل تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ، د.عمرو أبوالعز عميد الكية ، وبحضور د.عادل عدوي وزير الصحة ، إلي جانب حضور وكلاء الكلية ، د.هشام قطامش عميد الكلية السابق ، إلي جانب الطلاب وأولياء أمورهم .



قال وزير الصحة في كلمته التي ألقاها خلال الحفل  أنه لكي نضع قدراً لأمة من الأمم لابد أن نضع في اعتبارنا شيئين أساسيين وهما قياس مستوي التعليم ، قياس مستوي الخدمات الصحية ، لذا يجب علي الخريجين الجدد من شباب أطباء الأسنان أن يردوا الجميل للوطن  ، حيث أن مصر تحتاج الكثير من جهدكم وعطائكم ، ولابد من مراعاة أن صحة الإنسان تبدأ من الفم ، وأن الوزارة تعمل جاهدة لمكافحة العدوي لاسيما عدوي الفيروسات الكبدية . 



وقال نصار في كلمته التي ألقاها في الحفل بأن الجامعة تقوم علي 3 أعمدة ( الأستاذ – الموظف – الطالب ) ، وأن جامعة القاهرة تكتب سطراً جديداً في نجاحها ووفائها للوطن مع كل دفعة جديدة تتخرج منها ، حيث أن جامعة القاهرة ليست ككل جامعة بل هي متفردة بخصوصياتها ومن يريد بالجامعة من تخريبها أو انكسارها أوإهانتها بشكل أو آخر ظلت  الجامعة شامخة ومتواجدة في كل التصنيفات الدولية .



وطالب د.أبوالعز الطلاب أن يردوا الجميل للوطن  ، وأن يصبحوا نافعين لكل فرد من أفراد ا المجتمع  ، ويراعوا أخلاقيات المهنة دون أن ينسوا فضل الجامعة عليهم .



وفي نهاية الحفل قام نصار بتكريم د.قطامش عميد الكلية السابق ، ود.حسين خيري عميد كلية طب قصر العيني ، إلي جانب تكريم بعض أساتذه الكلية والطلاب الخريجين





أخر الاخبار

اليوم .. انطلاق الموسم الأول للصالون الثقافي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بالتعاون مع كلية الآثار جامعة القاهرة‎
رئيس جامعة القاهرة يقر مكافأة تميز وجهود غير عادية للعاملين والهيئة المعاونة‎
"نحو الثورة الصناعية الخامسة" ملتقى توظيف صيدلة القاهرة بالتعاون مع شركات الأدوية‎
افتتاح معرض ملابس خيري لطلاب جامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني‎
حصول 4 برامج بآداب القاهرة على الاعتماد البرامجي من هيئة الجودة والاعتماد‎


عودة

جامعة القاهرة - في حفل تخرج كلية طب الفم والأسنان,الأستاذ الدكتور جابر نصار : جامعة القاهرة تكتب سطراً جديداً لنجاحها ووفائها للوطن مع كل دفعه جديدة تتخرج منها
Duplicate entry '20585640' for key 'PRIMARY'