تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية


طباعة pdf

 من المقرر ان يتم مناقشة رسالة دكتوراة بعنوان" محددات تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الانساق الثقافية للجمهور المصرى،  قسم العلاقات العامة والاعلان، كلية الاعلام ، جامعة القاهرة، المقدمة من الباحث/ أحمد محمد خطاب، وتتكون لجنة الحكم والمناقشة من أ.د / على محمود ابو ليلة رئيساً، أ.د / سامى عبد العزيز مشرفاً، أ.د / سامى طايع عضواً، اطيب الامانى بالتوفيق.



أخر الاخبار

د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني‎


عودة

جامعة القاهرة - تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية
جامعة القاهرة - تأثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية