دور التليفزيون فى الترويج


طباعة pdf

تم تشكيل لجنة حكم ومناقشة على رسالة الماجستير للطالبة/ محمد على على، بقسم الإذاعة والتلفزيون، بكلية الإعلام، جامعة القاهرة، بعنوان" دور التليفزيون فى الترويج لجذب الأستثمار – بالتطبيق على التجربة فى اليمن " وذلك بإشراف من أ.د/ منى الحديدى، أ.د/ سلوى إمام، د/ بركات عبد العزيز.



أخر الاخبار

مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت ثابت للأمراض المتوطنة‎
د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎


عودة

جامعة القاهرة - دور التليفزيون فى الترويج
جامعة القاهرة - دور التليفزيون فى الترويج