جامعة القاهرة تدين العمل الإجرامي لتنظيم داعش الإرهابي


تدين أسرة جامعة القاهرة العمل الإجرامي الإرهابي الجبان الذي أرتكبته عصابات مايسمى تنظيم داعش الدموي الإرهابي وذلك بذبح مجموعه من أبناءالشعب المصري الشرفاء الذين سعوا في الأرض طلباً للرزق ولم يكن لديهم أبداً أي صلة بإشكاليات سياسية أو غير سياسية.

إن هذا الفعل الخسيس والجبان والذي يتنافى مع أبسط المباديء الإنسانية, يؤكد أن هذا التنظيم المجرم قد تجرد من دينه وإنسانيته وهو مايستدعي توحيد الجهود يداً واحدة قيادة وحكومة وشعباً خلف قواتنا المسلحة الباسلة.

وتؤكد الجامعة أن ما قامت به قواتنا الجوية فجر اليوم الأثنين الموافق 16/2/2015 من ضربات جوية لتجمعات هؤلاء الإرهابيين في ليبيا هو حق مشروع للدفاع عن النفس تؤيده الجامعة وتباركه.

كما تؤكد جامعة القاهرة أن رسالة هذا التنظيم الإرهابي من العمل الجبان الذي أقدم عليه ليست موجهه الى مصر فقط, وإنما الى العالم والإنسانية أجمع وهو مايستدعي توحيد الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه.

إن جامعة القاهرة إذ تنعي الى الشعب المصري هذه الأرواح الكريمة التي ذهبت شهداء الى ربها في سبيل السعي على رزقها تدعوه الى التكاتف يداً واحدة في مواجهته.

وتدعو الله لهم بالمغفرة والرحمة ولأسرهم بالصبر والسلوان.

 



أخر الاخبار

مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت ثابت للأمراض المتوطنة‎
د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين العمل الإجرامي لتنظيم داعش الإرهابي
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين العمل الإجرامي لتنظيم داعش الإرهابي