جامعة القاهرة : زيادة مكافأة نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين


قرر مجلس إدارة صندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة القاهرة زيادة الحد الأقصى لمكافآت نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة سواء في حالة الإحالة للمعاش أو في حالة الوفاة، الى مائة ألف جنيه بدلاً من 75 ألف جنيه ويتم حساب الصرف على الأجر الأساسي للعضو  في عام 2009 بدلاً من عام 2005. وسوف يطبق هذا القرار اعتباراً من أول يناير 2015.

وكانت هيئة الرقابة على التأمين قد وافقت على التعديلات الجديدة لنظام التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة القاهرة التى أقرتها الجمعية العمومية لصندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.  كما قررت الجامعة دعم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمبلغ 20 مليون جنيه يتم إيداعها للصندوق لمدة خمس سنوات لبدء تنفيذ التعديلات الجديدة في الصرف.

ووجه الدكتور جابر نصار رىْيس جامعة القاهرة بضرورة قيام مجلس إدارة صندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بإعداد دراسة اكتوارية جديدة في خلال عام، للنظر في توفير مزايا تأمينية أفضل لأعضاء هيئة التدريس والعاملين من خلال الصندوق في السنوات القادمة.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة : زيادة مكافأة نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة : زيادة مكافأة نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين