جامعة القاهرة : زيادة مكافأة نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين


قرر مجلس إدارة صندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة القاهرة زيادة الحد الأقصى لمكافآت نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة سواء في حالة الإحالة للمعاش أو في حالة الوفاة، الى مائة ألف جنيه بدلاً من 75 ألف جنيه ويتم حساب الصرف على الأجر الأساسي للعضو  في عام 2009 بدلاً من عام 2005. وسوف يطبق هذا القرار اعتباراً من أول يناير 2015.

وكانت هيئة الرقابة على التأمين قد وافقت على التعديلات الجديدة لنظام التأمين الخاص لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة القاهرة التى أقرتها الجمعية العمومية لصندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.  كما قررت الجامعة دعم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بمبلغ 20 مليون جنيه يتم إيداعها للصندوق لمدة خمس سنوات لبدء تنفيذ التعديلات الجديدة في الصرف.

ووجه الدكتور جابر نصار رىْيس جامعة القاهرة بضرورة قيام مجلس إدارة صندوق التأمين لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بإعداد دراسة اكتوارية جديدة في خلال عام، للنظر في توفير مزايا تأمينية أفضل لأعضاء هيئة التدريس والعاملين من خلال الصندوق في السنوات القادمة.



أخر الاخبار

د. الخشت يقرر تكليف 282 من خريجى المعهد الفني للتمريض للعمل بمستشفيات الجامعة والجهات التابعة لها‎
د. الخشت يكشف عن أسباب اختيار جامعة القاهرة الأولى عربيًا في الإبداع والابتكار‎
وزير التعليم العالى يسلم د. الخشت شهادة حصول جامعة القاهرة على المركز الأول في الإبداع والابتكار فى التصنيف العربى للجامعات من بين 115 جامعة من 16 دولة‎
جامعة القاهرة تنظم مسابقات ثقافية وفنية ورياضية واجتماعية لطلاب المدن الجامعية‎
وزير التعليم العالي ورئيس اتحاد الجامعات العربية يكرمان الدكتور الخشت لحصول جامعة القاهرة على المركز الأول في الإبداع والابتكار في التصنيف العربي للجامعات‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة : زيادة مكافأة نهاية الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين
Duplicate entry '17073238' for key 'PRIMARY'