جامعة القاهرة تستضيف المهرجان الدولى للأم المثالية السبت 21 مارس 2015


تستضيف جامعة القاهرة صباح السبت 21 مارس بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة المهرجان الدولى للأم المثالية ، والذي يقام هذا العام برعاية د. جابر نصار رئيس الجامعة، ومؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) .



وسيتم خلال المهرجان تكريم عدد من الأمهات المصريات المثاليات، بالإضافة الى عدد من أمهات مثاليات من خارج مصر ، وهم هانا هارتمان من ألمانيا ، ومريم بن صالح شقرون رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب ، وهى من إحدى عشر أسماء على مستوى العالم مؤثرة فى مجال الاقتصاد العربي، والاعلامية فاديا شاتيلا حيدر من لبنان ، وهى مدير عام مجلة الهديل، إلى جانب وفد من دار الطفل العربي الذي تأسس على يد المرحومة هند الحسينى بفلسطين.



وتبدأ إحتفالية مهرجان الأم المثالية الساعة الحادية عشر صباحاً بكلمات إفتتاحية يلقيها رئيس جامعة القاهرة د. جابر نصار، وممثل عن مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وممثل عن منظمة الايسيسكو ، وتلقى الاعلامية فاديا شاتيلا حيدر كلمة ضيوف الشرف.



كما يتم من خلال الاحتفالية عرض شريط تسجيلي عن مهرجان الأم المثالية ، وعرض للسير الذاتية للمكرمين ، الى جانب فقرة فنية  ، ويختتم المهرجان بتوزيع الدروع والجوائز على الأمهات المثاليات.



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تستضيف المهرجان الدولى للأم المثالية السبت 21 مارس 2015
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تستضيف المهرجان الدولى للأم المثالية السبت 21 مارس 2015