توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة القاهرة وجهاز حماية المستهلك


   أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة على أهمية عمل قائمة بأسماء الشركات والمؤسسات التجارية التى تمارس الغش بحق المواطنين، مشيرآ الى ضرورة تطوير آليات حماية المستهلك واشراك المستهلكين فى هذه الحماية والتصدى للغش. وقال نصار، خلال  مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة وجهاز حماية المستهلك ﺑﻘﺎﻋﺔ ﺃﺣﻤﺪ ﻟﻄﻔﻲ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺑﺠﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﻘﺎﻫﺮﺓ، بحضور ﻋﺎﻃﻒ ﻳﻌﻘﻮﺏ ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻬﺎﺯ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻚ وعدد من عمداء كليات الجامعة وقيادات وممثلى جمعيات حماية المستهلك: "لدينا قناعة بأهمية جهاز حماية المستهلك لضبط آليات السوق ومتابعتها ونؤكد على أهمية الجهاز وضرورة تصديه بسلطاته واختصاصاته لحماية المستهلك المصرى الذى يعانى من حالات الغش والتلاعب فى العديد السلع".     وأضاف نصار أن الجامعة قدمت 50 بلاغًا للنيابة العامة في وقائع تزوير شهادات من بعض المراكز نتيجة الغش الذي ملأ سوق العمل في الفترات الماضية، مشيرآ الى أن حماية المستهلك جزء مهم من عملية الإصلاح االاقتصادى والإدارى فى الدولة.

   ويستهدف البروتوكول الموقع بين جامعة القاهرة وجهاز حماية المستهلك تبادل  الخبرات التشريعية والقانونية وتقديم الدعم الفنى والاعلامى والتعاون فى استطلاعات الرأى وبحوث السوق وفحوصات المنتجات بمشاركة كليات ومراكز جامعة القاهرة المتخصصة، بما يدعم جهود الجهازفى تطوير منظومة حماية المستهلك.



أخر الاخبار

جامعة القاهرة تقيم معرضا للكتاب بمشاركة مجموعة كبيرة من دور النشر مع المكتبة المركزية الجديدة بالجامعة‎
اليوم .. جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية شاملة لقرية الشيخ عتمان بالحوامدية بمشاركة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومبادرة حياة كريمة‎
د. الخشت يعلن بدء دخول جامعة القاهرة عصر جامعات الجيل الخامس‎
1500 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمستشفيات قصر العيني والفرنساوى تقديرا لأدائهم وجهودهم المتفانية في العمل‎
د. الخشت يقرر تكليف 282 من خريجى المعهد الفني للتمريض للعمل بمستشفيات الجامعة والجهات التابعة لها‎


عودة

جامعة القاهرة - توقيع بروتوكول التعاون بين جامعة القاهرة وجهاز حماية المستهلك
Duplicate entry '17073238' for key 'PRIMARY'