جامعة القاهرة تعلن عن اطلاق تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية


 أعلن مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة عن اطلاق تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية، يحتوي علي العديد من المميزات التي تتيح للمستخدمين الاستفادة من الإمكانيات والأنشطة والخدمات التي يقدمها المركز، والتعرف علي مصفوفة البرامج المقدمة به ( دليل البرامج التدريبية ) ، والتسجيل في الدورات التدريبية، والتفاعل والتواصل مع المركز. ويتيح التطبيق كذلك متابعة أخبار جامعة القاهرة، وهو يتاح علي جميع المتاجر الالكترونية للهواتف الذكية المختلفة  google play –APP Store – Windows Store  تحت أسم "FLDC APP"، و ذلك لتحميله من المتاجر الالكترونية المختلفة وتشغيله. وأوضح الدكتور عمرو مصطفي مدير مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة، أن المركز قام بالتعاون مع شركة " إنفيد ميديا سوليوشنز " لتطوير التطبيق ليصبح متاحاً للهواتف الذكية .


وتطبيقات الهواتف الذكية هي برامج حاسب آلي مصممة لتعمل على الهواتف الذكية، وأجهزة الحاسب الآلي اللوحي، وغيرها من الأجهزة النقالة، التى لم تعد مجرد أجهزة للاتصالات الهاتفية الصوتية فقط، بل تتعداها إلى تبادل رسائل الوسائط المتعددة كالصور و الفيديو والانترنت، واستخدام إمكانياتها الهائلة في  شكل تطبيقات متعددة تفيد المستخدم.




 




أخر الاخبار

د. الخشت يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية لكليات الجامعة خلال إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
بعد 24 ساعة من انتهاء الامتحانات : د. الخشت : إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول بعدد من كليات جامعة القاهرة‎‎
جامعة القاهرة تشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بإصدارات ومجلات علمية متخصصة‎‎
د. الخشت يقدم إصدارات علمية وفكرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب يقتحم بها أهم قضايا العصر حول تأسيس خطاب ديني جديد والمواطنة والدولة الوطنية‎‎
رئيس جامعة القاهرة ووزير الصحة يفتتحان المؤتمر العلمي الدولي "نحو طب الأسنان الرقمي والأخضر"‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تعلن عن اطلاق تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تعلن عن اطلاق تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية