جامعة القاهرة تمنح الدكتوراه الفخرية لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي


 منحت جامعة القاهرة الدكتوراه الفخرية للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، حاكم إمارة الشارقة.عضو المجلس الأعلى لاتحاد دوله الامارات.



حضر الاحتفاليه الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ووزراء القوي العامله والهجره والصحه والإنتاج الحربي والتعليم العالى والثقافه، وعدد من الشخصيات العامه والفنيه والاعلاميه.



 حيث تسلم القاسمى الدكتوراه بعد ارتدائه روب التكريم من الجامعة نسختين باللغة العربية ونسختين باللغة الإنجليزية من الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، ووقع باسمه فى سجل الدكتوراه الفخرية بجامعة القاهرة.



وقالت الجامعة فى عرض قرار مجلسها فى منح الدكتوراه الفخرية: "نظرا لاهتمامه بالفنون والآداب ودعمه لقضايا الوطن وأمته ومساندته لمصر وشعبها، وافق مجلس الجامعة بالإجماع على منحه الدكتوراه الفخرية فى مجال العلوم الاجتماعية.



وأهدت جامعة القاهرة الكتاب الأدبى للدكتوراه الفخرية الخاص بالجامعة للشيخ سلطان بن محمد القاسمى، وكذلك أهدته كتاب "مصر التى فى خاطرى"، حيث يتضمن الكتاب بعض مقتطفات تاريخه، كما أهدته رمز الجامعة "قبة جامعة القاهرة"











أخر الاخبار

جامعة القاهرة تطلق برنامجها للأنشطة الصيفية للطلاب لتعظيم الاستفادة من الإجازة وتنمية المهارات واكتشاف المواهب
جامعة القاهرة الأهلية تؤكد التزامها بالانضباط الجامعي وتعلن إحالة 102 طالب للتحقيق خلال العام الجامعي 2025/2026
كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة تجدد شهادتي الأيزو الدوليتين في التطوير الإدارى والخدمات التعليمية والبحثية.
بالتزامن مع الذكرى الـ70 للعلاقات المصرية الصينية.. رئيس جامعة القاهرة يبحث مع السفير الصيني بالقاهرة سبل تعزيز الشراكات الأكاديمية والبحثية مع المؤسسات التعليمية الصينية
مواصلة المتابعة الميدانية لانتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات القطاع الصحي بجامعة القاهرة الأهلية


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تمنح الدكتوراه الفخرية لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي