مصلحة الأحوال المدنية تقدم خدماتها لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بداخل جامعة القاهرة


اتفقت جامعة القاهرة ومصلحة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية علي تواجد سيارة خدمة من الأحوال المدنية  بجامعة القاهرة يومي الأحد والإثنين ابتداءً من الأسبوع المقبل في الفترة قبل بداية العام الدراسي الجديد 2015/2016 لتقديم خدمات الأحوال المدنية للطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.


وتشمل هذه الخدمات استخراج شهادات الميلاد والقيد العائلي وبطاقات التجنيد وبطاقات الرقم القومي، والخدمات الأخري التي تؤديها مصلحة الأحوال المدنية، وذلك تيسيراً علي المجتمع الأكاديمي في الحصول علي تلك الخدمات داخل الجامعة .

وصرح الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة سوف تبحث مع وزارة الداخلية إمكانية تواجد هذه الخدمة بصفة مستمره داخل الجامعة.

يشار إلي انه يوجد بجامعة القاهرة مكتباً للشهر العقاري لتقديم الخدمات لأسرة الجامعة . ومن جانبها أكدت جامعة القاهرة تقديرها لوزارة الداخلية ومصلحة الأحوال المدنية وكذلك لوزارة العدل وإدارة الشهر العقاري لما يقدموه من خدمات لجامعة  القاهرة .



أخر الاخبار

د. الخشت يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بجميع مستشفيات جامعة القاهرة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك‎
د. الخشت يشارك في اجتماع المجلس العلمي الأعلى لجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية‎
د. الخشت يستقبل وفدا رفيع المستوى من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية‎
بحضور السفير الفرنسي د. الخشت يوقع تجديد اتفاقية التعاون بين جامعتى القاهرة والسربون باريس 1‎
د. الخشت يتلقى تقريرًا عن جهود الجامعة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة من خلال المشاريع والمبادرات التعليمية والبحثية والعمليات والشراكات‎


عودة

جامعة القاهرة - مصلحة الأحوال المدنية تقدم خدماتها لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بداخل جامعة القاهرة