حصول أستاذة بجامعة القاهرة علي جائزة أفضل مدير بمعاهد كونفشيوس حول العالم


نالت الدكتورة رحاب محمود رئيس قسم اللغة الصينية بكلية الآداب بجامعة القاهرة ومدير معهد كونفشيوس لتعليم اللغة الصينية بالجامعة علي جائزة افضل مدير معهد كونفشيوس علي مستوي معاهد كونفشيوس حول العالم ، وسلمتها الجائزة بالصين السيدة ليو يان دونغ  نائب رئيس مجلس الدولة الصيني، وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي لمعاهد كونفشيوس حول العالم في مدينة شنغهاي الشهر الماضي .

 وأشاد الدكتور جابرنصار رىْيس جامعة القاهرة بحصولها على الجاىْزة، خلال استقباله لها بمكتبه، مؤكدآ على أهمية توطيد التعاون التعليمى والبحثى والثقافى مع المؤسسات العلمية والثقافية  والجامعات الصينية. يشار الي أن  معهد كونفشيوس بجامعة القاهرة أنشئ في عام 2007 بموجب اتفاقية بين جامعة القاهرة والمجلس الوطني الصيني وجامعة بكين لنشر وتعليم اللغة الصينية بين الشباب المصري ، وتعد جامعة القاهرة هي المركز الرئيسي للمعهد في مصر وهو الثالث في القارة الافريقية ، وتخرج فيه ، منذ انشائه ، مايزيد عن 4000 دارس ودارسه من خلال الدورات التدريبية التي يعقدها المعهد للدارسين . كما سافر عدد من الطلاب الي الصين للتعرف علي الثقافة الصينية .  




أخر الاخبار

1500 جنيه مكافأة لجميع العاملين بمستشفيات قصر العيني والفرنساوى تقديرا لأدائهم وجهودهم المتفانية في العمل‎
د. الخشت يقرر تكليف 282 من خريجى المعهد الفني للتمريض للعمل بمستشفيات الجامعة والجهات التابعة لها‎
د. الخشت يكشف عن أسباب اختيار جامعة القاهرة الأولى عربيًا في الإبداع والابتكار‎
وزير التعليم العالى يسلم د. الخشت شهادة حصول جامعة القاهرة على المركز الأول في الإبداع والابتكار فى التصنيف العربى للجامعات من بين 115 جامعة من 16 دولة‎
جامعة القاهرة تنظم مسابقات ثقافية وفنية ورياضية واجتماعية لطلاب المدن الجامعية‎


عودة

جامعة القاهرة - حصول أستاذة بجامعة القاهرة علي جائزة أفضل مدير بمعاهد كونفشيوس حول العالم
Duplicate entry '17073238' for key 'PRIMARY'