كلية العلوم بجامعة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة 87 الأحد المقبل


تنظم كلية العلوم بجامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة ، د.السيد فهيم عميد الكلية ، إحتفالاً بعيد الخريجين (الدفعة 87 ) ،  وهي دفعة الأستاذ الدكتور أحمد مختار عثمان أبوخضره، وذلك يوم الاحد الموافق 3 أبريل 2016 في تمام الساعة الخامسة مساءً بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة .



يشهد الحفل حضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ، إلي جانب الطلاب المكرمين ، والحاصلين علي جوائز علمية وعددهم 7 منهم الدكتور احمد سامي عبدالشكور من قسم الكيمياء والحاصل علي جائزة النيل في العلوم الأساسية ، الدكتور حمدي محمود حسانين من قسم الكيمياء والحاصل علي جائزة الجامعة للتميز في العلوم الأساسية ، د. محمد زكي عويس من قسم الفيزياء والحاصل علي جائزة الجامعة للتميز في العلوم البيئية متعددة التخصصات ، د.منير محمد عبدالغني من قسم النبات والميكرو بيولوجي والحاصل علي جائزة الدولة للتفوق العلمي في العلوم الأساسية.

ويتضمن الحفل كذلك تكريم دفعة 66 وعددهم 10 ومنهم د.سامية امين محرم من قسم الفيزياء ، د.شريف احمد خيري من قسم الفيزياء ، د.مجدي ميخائيل نعوم من قسم الكيمياء . 



أخر الاخبار

د. الخشت يعلن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية لكليات الجامعة خلال إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
بعد 24 ساعة من انتهاء الامتحانات : د. الخشت : إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول بعدد من كليات جامعة القاهرة‎‎
جامعة القاهرة تشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بإصدارات ومجلات علمية متخصصة‎‎
د. الخشت يقدم إصدارات علمية وفكرية في معرض القاهرة الدولي للكتاب يقتحم بها أهم قضايا العصر حول تأسيس خطاب ديني جديد والمواطنة والدولة الوطنية‎‎
رئيس جامعة القاهرة ووزير الصحة يفتتحان المؤتمر العلمي الدولي "نحو طب الأسنان الرقمي والأخضر"‎‎


عودة

جامعة القاهرة - كلية العلوم بجامعة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة 87 الأحد المقبل
جامعة القاهرة - كلية العلوم بجامعة القاهرة تحتفل بتخريج الدفعة 87 الأحد المقبل