بالصور .. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير إمتحانات طلاب كلية الحقوق بالخيام المقامة بملاعب الجامعة


تفقد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، سير الإمتحانات لطلاب كلية الحقوق التي بدأت اليوم السبت 21 مايو بالخيام المقامة بملاعب الجامعة والمخصصة لأداء امتحانات طلاب كلية الحقوق على فترة واحدة، ورافقه خلال الجولة نواب رئيس الجامعة، والدكتور عمر سالم عميد كلية الحقوق بالجامعة، والدكتور عبد المنعم زمزم وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

واطمأن نصار، خلال جولته لمتابعة سير الإمتحانات لطلاب كلية الحقوق على توفير التأمين اللازم للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتنظيم علميات الدخول والخروج للطلاب من الأبواب المؤدية للملاعب حيث مقر اللجان، واطمأن على توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين، وتوفير سيارات الإسعاف والحماية المدنية.

وقد وصل رئيس جامعة القاهرة، لأماكن الإمتحانات في الثامنة والنصف صباحًا، وانتظر نصار حتى انتهاء الإمتحانات في الساعة الثانية عشرة ظهرا موعد خروج الطلاب من اللجان، وتحدث معهم حول سير الإمتحانات، ووعد نصار الطلاب من ذوى الإحتياجات الخاصة بكلية الحقوق بتوفير لجنة خاصة بهم بالصالة المغطاة بالملاعب ابتداءًا من الغد، واستطلع نصار آراء الطلاب حول معاملة المراقبين لهم داخل اللجان.

وقال نصار، إن الإمتحانات شهدت هدوءًا إلى حد كبير، ولم تضبط إلا حالات محدودة من الغش لم تؤثر على سير الإمتحان الذي مر بهدوء مع التزام الطلاب بنظام الإمتحانات، مؤكدا أن امتحانات طلاب كلية الحقوق أقيمت بصفة استثنائية فى الخيام بسبب تزامن امتحانات الكلية مع شهر رمضان المبارك لتقام على فترة واحدة من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، فيما تقام امتحانات بقية كليات بالحرم الجامعي بقاعات الإمتحانات.

وأضاف نصار، أن الخيام المخصصة لامتحانات طلاب كلية الحقوق زودت بكاميرات دوارة للتأمين من ناحية ولمتابعة حالات الغش من ناحية أخرى، كما وفرت الجامعة سيارات اسعاف بجوار لجان الإمتحانات، إلى جانب أفراد الأمن الإداري لتنظيم الدخول من الأبواب المؤدية للملاعب واللجان.

ومن المقرر أن يقوم نصار بجولة لتفقد سير الإمتحانات بمبنى قاعات الإمتحانات بالحرم الجامعي والمبنى التعليمي بالمدينة الجامعية.










أخر الاخبار

اعلان عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين/الحاصلات علي درجة الماجستير/الدكتوراه للتكليف بالعمل في القوات المسلحة
بالتعاون مع جامعة اوتراخت الهولندية .. جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل عن أخلاقيات استخدام حيوانات التجارب‎
رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد جامعة بوخارست لبحث سبل التعاون المشترك‎
جامعة القاهرة تسدل الستار على الانتخابات الطلابية‎
لأول مرة طالبة تفوز برئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة‎


عودة

جامعة القاهرة - بالصور .. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير إمتحانات طلاب كلية الحقوق بالخيام المقامة بملاعب الجامعة
جامعة القاهرة - بالصور .. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير إمتحانات طلاب كلية الحقوق بالخيام المقامة بملاعب الجامعة