بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات بزيارة خلال وجبة السحور فور تلقيه شكوى عن "الفول المدمس"


قام الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، في منتصف ليلة أمس، بزيارة مفاجئة للمدينة الجامعية للطالبات بالجيزة التابعة للجامعة ، وذلك فورتلقيه اتصال تليفوني من طالبة تشكو من عدم جودة الفول المدمس المعد لوجبة السحور الخاصة بشهررمضان المبارك.


وعند وصوله بسيارته الخاصة التي قادها بنفسه تفقد مطعم المدينة الجامعية ووجبة السحور المقدمة للطالبات، وتأكد من صحة شكوى الطالبة بعدم جودة الفول المدمس. وقام بإحالة مشرفة التغذية والوردية والتي تسلمت الفول وقامت بطهيه، إلى التحقيق. واستمع نصار لشكاوى الطالبات التي تمثلت في نقص مبردات المياة، حيث أمر إدارة المدينة الجامعية بتوفير عدد من المبردات خلال 48 ساعة.


ومن جانبهن عربت الطالبات عن سعادتهن لإستجابة رئيس الجامعة السريعة لشكواهن وتواصله معهن. كما وعد نصار الطالبات بحل فورى لأي مشاكل تقابلهن.وأستجاب لطلبهن بالأفطار معهن خلال شهر رمضان .


 



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات بزيارة خلال وجبة السحور فور تلقيه شكوى عن "الفول المدمس"
جامعة القاهرة - بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات بزيارة خلال وجبة السحور فور تلقيه شكوى عن "الفول المدمس"