بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات بزيارة خلال وجبة السحور فور تلقيه شكوى عن "الفول المدمس"


قام الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، في منتصف ليلة أمس، بزيارة مفاجئة للمدينة الجامعية للطالبات بالجيزة التابعة للجامعة ، وذلك فورتلقيه اتصال تليفوني من طالبة تشكو من عدم جودة الفول المدمس المعد لوجبة السحور الخاصة بشهررمضان المبارك.


وعند وصوله بسيارته الخاصة التي قادها بنفسه تفقد مطعم المدينة الجامعية ووجبة السحور المقدمة للطالبات، وتأكد من صحة شكوى الطالبة بعدم جودة الفول المدمس. وقام بإحالة مشرفة التغذية والوردية والتي تسلمت الفول وقامت بطهيه، إلى التحقيق. واستمع نصار لشكاوى الطالبات التي تمثلت في نقص مبردات المياة، حيث أمر إدارة المدينة الجامعية بتوفير عدد من المبردات خلال 48 ساعة.


ومن جانبهن عربت الطالبات عن سعادتهن لإستجابة رئيس الجامعة السريعة لشكواهن وتواصله معهن. كما وعد نصار الطالبات بحل فورى لأي مشاكل تقابلهن.وأستجاب لطلبهن بالأفطار معهن خلال شهر رمضان .


 



أخر الاخبار

مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت ثابت للأمراض المتوطنة‎
د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎


عودة

جامعة القاهرة - بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات بزيارة خلال وجبة السحور فور تلقيه شكوى عن "الفول المدمس"
جامعة القاهرة - بالصور.. رئيس جامعة القاهرة يفاجئ المدينة الجامعية للطالبات بزيارة خلال وجبة السحور فور تلقيه شكوى عن "الفول المدمس"