نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث يتسلم على جائزة الخريج المتميزمن جامعة ميرلاند الأمريكية


تسلم الدكتورعمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث فى الولايات المتحدة الأمريكية، جائزة الخريج المتميز من جامعة ميرلاند "قسم الهندسة الكهربائية"، وهي جائزة تمنح كل عام لثلاث من خريجي القسم. وتسلم الجائزة في احتفالية اقيمت بمقر الجامعة في ولاية ميرلاند، بحضوررئيس جامعة ميرلاند وأساتذ الجامعة مع ثلاثة من الخريجين من جنسيات مختلفة.

 وقد منحت الجائزة للدكتورعدلي الحاصل على الدكتوراه من جامعة ميرلاند في 1992، لسجله المتميز في النشر الدولي والجوائز العلمية الحاصل عليها وإدارة منظومات وطنية في تمويل البحوث وربط البحث العلمي بالمتطلبات الصناعية والتكنولوجية.

يشار إلي أن  الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث عين بكلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1994، وعمل مستشارا للعديد من الجهات الصناعية الوطنية، وأنشأ برنامج البحوث والتطوير والإبتكارالأوروبى بميزانية 11 مليون يورو لجمهورية مصر العربية، وقام بإدارة برنامج مشترك مع وزارة البحث العلمى بقيمة 100 مليون جنيه لزيادة القيمة المضافة في الصناعة المصرية الوطنية.



أخر الاخبار

اعلان عن قبول دفعة جديدة من الحاصلين/الحاصلات علي درجة الماجستير/الدكتوراه للتكليف بالعمل في القوات المسلحة
بالتعاون مع جامعة اوتراخت الهولندية .. جامعة القاهرة تنظم ورشة عمل عن أخلاقيات استخدام حيوانات التجارب‎
رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد جامعة بوخارست لبحث سبل التعاون المشترك‎
جامعة القاهرة تسدل الستار على الانتخابات الطلابية‎
لأول مرة طالبة تفوز برئاسة اتحاد طلاب جامعة القاهرة‎


عودة

جامعة القاهرة - نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث يتسلم على جائزة الخريج المتميزمن جامعة ميرلاند الأمريكية
جامعة القاهرة - نائب رئيس جامعة القاهرة للدراسات العليا والبحوث يتسلم على جائزة الخريج المتميزمن جامعة ميرلاند الأمريكية