كلية الطب البيطري تفتتح المؤتمر العلمي الثالث لقسم امراض الدواجن


استهل المؤتمر العلمي الثالث لقسم امراض الدواجن اعماله بالجلسة الافتتاحية التي عقدت صباح اليوم الاربعاء 27/6/2016 بمقر الكلية الرئيسي و التي حضرها السيدة ا.د. ايمان بكر القائم باعمال عميد الكلية و السيد ا.د.ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية والسيدة ا.د. جاكين الجاكي وكيل الكلية والسيدة ا.د. انوار النبراوي رئيس مجلس القسم و رئيس المؤتمر و لفيف من الاساتذة و الباحثين و الطلاب .

واشارت د. ايمان بكر الي ان المؤتمر هذا العام يأتي بالتعاون مع اتحاد منتجي الدواجن و العديد من الشركات العاملة في مجال الدواجن و يناقش مشكلة من اهم مشاكل الصناعة و صحة الانسان وهي الوضع الحالي لمرض السلمونيلا في مصر.

و قالت د.انوار النبراوي انه سيتم علي هامش المؤتمر إفتتاح دورة تدريبية متخصصة في معامل جودة إدارة مزارع الدواجن يحضرها سبعون متدربا من جميع انحاء مصر و كذلك إفتتاح ملتقي التوظيف المتخصص الثاني لحديثي التخرج و طلاب المستوي النهائي بمشاركة المزارع و الشركات العملاقة العاملة في المجال, كما سيتم تكريم رواد الصناعة و مؤسسات المجتمع المدني الذين اسهموا في تطوير القسم و تزويده بالاجهزة العلمية و تأهيل البنية الاساسيية للمدرجات و المعامل و انشاء الوحدات البحثية .  



أخر الاخبار

جامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"‎
رئيس الجامعة: نحن أمة لها تاريخ ولا ينبغي أن نكتفي بمجد الماضي وعلينا أن نصنع مستقبلنا‎
د. الخشت: نحتاج إلى أن نصنع تاريخنا مستلهمين حضارة أجدادنا الفراعنة‎
رئيس جامعة القاهرة يستقبل زاهي حواس لإلقاء محاضرة عن توت عنخ آمون‎
رئيس جامعة القاهرة يؤدي صلاة الغائب على طالبة طب بيطري المتوفاه أمس بالمدينة الجامعية‎


عودة

جامعة القاهرة - كلية الطب البيطري تفتتح المؤتمر العلمي الثالث لقسم امراض الدواجن
جامعة القاهرة - كلية الطب البيطري تفتتح المؤتمر العلمي الثالث لقسم امراض الدواجن