جامعة القاهرة تدين حادث الكنيسة البطرسية وتطالب بالمواجهة الشاملة للإرهاب


أدانت جامعة القاهرة الحادث الإرهابي الإجرامي الذي استهدف الكنيسة البطرسية بالعباسية، صباح اليوم الأحد، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا الأبرياء من شهداء وجرحى أثناء تأديتهم صلاة القداس.

وقالت جامعة القاهرة في، بيان لها اليوم، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية لن تثني أبناء الوطن جميعًا عن الوقوف صفًا واحدًا لمواجهة الإرهاب الأسود الذي يسعى إلى زعزعة أمن البلاد واستقرارها.

وقالت الجامعة، أن هذه المجموعات التفكيرية الإجرامية تثبت أن الأرهاب لايفرق بين أبناء الوطن، لايفرق بين مسلمين ومسيحيين، فرسالته واضحة بأن الوطن كله مستهدف.

وأكدت جامعة القاهرة، ان الجامعة: إدارة وأعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلابًا، تدين  هذه الأعمال الإجرامية البشعة بحق أبناء الشعب المصري. وطالبت، فى بيانها، بضرورة تكثيف الجهود للمواجهة الشاملة للإرهاب، وإقتلاع جذوره، ومحاصرة مصادر تمويله.

وقدمت جامعة القاهرة تعازيها لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذا العمل الإرهابي الجبان وأعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.



أخر الاخبار

مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت ثابت للأمراض المتوطنة‎
د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين حادث الكنيسة البطرسية وتطالب بالمواجهة الشاملة للإرهاب
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين حادث الكنيسة البطرسية وتطالب بالمواجهة الشاملة للإرهاب