جامعة القاهرة تدين حادث الكنيسة البطرسية وتطالب بالمواجهة الشاملة للإرهاب


أدانت جامعة القاهرة الحادث الإرهابي الإجرامي الذي استهدف الكنيسة البطرسية بالعباسية، صباح اليوم الأحد، والذي أسفر عن سقوط عدد من الضحايا الأبرياء من شهداء وجرحى أثناء تأديتهم صلاة القداس.

وقالت جامعة القاهرة في، بيان لها اليوم، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية لن تثني أبناء الوطن جميعًا عن الوقوف صفًا واحدًا لمواجهة الإرهاب الأسود الذي يسعى إلى زعزعة أمن البلاد واستقرارها.

وقالت الجامعة، أن هذه المجموعات التفكيرية الإجرامية تثبت أن الأرهاب لايفرق بين أبناء الوطن، لايفرق بين مسلمين ومسيحيين، فرسالته واضحة بأن الوطن كله مستهدف.

وأكدت جامعة القاهرة، ان الجامعة: إدارة وأعضاء هيئة تدريس وعاملين وطلابًا، تدين  هذه الأعمال الإجرامية البشعة بحق أبناء الشعب المصري. وطالبت، فى بيانها، بضرورة تكثيف الجهود للمواجهة الشاملة للإرهاب، وإقتلاع جذوره، ومحاصرة مصادر تمويله.

وقدمت جامعة القاهرة تعازيها لأسر الشهداء الذين سقطوا في هذا العمل الإرهابي الجبان وأعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.



أخر الاخبار

جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎
د. الخشت يؤكد استمرار العمل بمشروع اسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملين رغم كل الظروف مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين العاملين بالمشروع‎
فريقي بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين حادث الكنيسة البطرسية وتطالب بالمواجهة الشاملة للإرهاب
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين حادث الكنيسة البطرسية وتطالب بالمواجهة الشاملة للإرهاب