تجارة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج جورجيا


احتفلت كلية التجارة بجامعة القاهرة بقاعة الإحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، يتخريج الدفعة الخامسة من برنامج البكالوريوس المشترك بين كلية التجارة بجامعة القاهرة وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية ، وشملت الدفعة 141 طالب وطالبة في تخصصات التمويل والتسويق والمحاسبة.

اقيم الحفل برعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وحضره الدكتور سعيد ضو نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع ةتنمية البيئة ، والدكتور إيهاب أبوعيش عميد كلية التجارة بالجامعة والوكلاء وأساتذةا لكلية،وأهالى الطلاب، وعدد من قيادات البنوك والشركات والمال والأعمال.

وقال الدكتور ايهاب أبو عيش عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، خلال حفل تخرج الدفعة، إنه تم تطوير المناهج الدراسية للبرنامج واستيفاء المعايير العالمية من خلال التعاون على نطاق واسع لمراقبة جودة البرنامج بما يتناسب سوق العمل، مشيرآ  إلى أن 70% من خريجي برنامج البكالوريوس المشترك بين الكلية وكلية إدارة الأعمال بجامعة ولاية جورجيا الأمريكية هذا العام يعملون بالفعل في شركات كبرى.

 يشار إلى أن كلية التجارة بجامعة القاهرة، تعاونت مع جامعة ولاية جورجيا لإدارة الأعمال، لتقديم برنامج البكالوريوس المشترك في إدارة الأعمال ويتم تدريسه باللغة الإنجليزية. وبعد الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج يحصل الخريجون على درجة البكالوريوس من جامعة القاهرة وشهادة من كلية روبنسون لإدارة الأعمال  GSU.



أخر الاخبار

الكمامة الواقية والتباعد الاجتماعي أهم نصائح جامعة القاهرة لمنتسبيها‎
د. الخشت : تخصيص مندوب رسمي في كل كلية لتكرار وصرف العلاج للاساتذة فوق الستين وذوي الامراض المزمنة‎
جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎


عودة

جامعة القاهرة - تجارة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج جورجيا
جامعة القاهرة - تجارة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج جورجيا