جامعة القاهرة تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب


تشارك جامعة القاهرة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقام حاليآ بأرض المعارض بمدينة نصر.ويمثل الجامعة بجناح خاص بالمعرض، مركز اللغات الأجنبية والترجمة التخصصية، بمجموعة من أهم الكتب المترجمة عن الإنجليزية والفرنسية والألمانية والعبرية والفارسية، التي يصدرها المركز،ضمن مشروع جامعة القاهرة للترجمة برعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، وهو المشروع الذي تهدف من خلاله جامعة القاهرة إلى تأسيس منبر للإبداع الفكري والثقافي في شتى مجالات المعرفة الإنسانية.


صرحت بذلك د. أماني بدوي مدير مركز اللغات الأجنبية والترجمة التخصصية بجامعة القاهرة مشيرة إلى تنوع مجالات الكتب والمؤلفات التي يشارك بها مركز اللغات الأجنبية والترجمة التخصصية، من علم نفس وفلسفة وتاريخ وأدب ومتون، مثل متن التلمود المترجم عن العبرية ، إلى جانب أن جناح جامعة القاهرة يضم كتب ومؤلفات ودوريات لكليات الآثار ودار العلوم والإعلام والحقوق والتجارة والتربية للطفولة المبكرة.



أخر الاخبار

د. الخشت يفجر قنبلة فكرية في مؤتمر الأزهر‎
د. الخشت: نحتاج إلى تأسيس خطاب ديني جديد وبعلوم حديثة وليس تجديدًا أو إحياءً للعلوم الحالية‎
في كلمته بمؤتمر الأزهر لتجديد الفكر الإسلامي: د. الخشت يطرح رؤية لتأسيس خطاب ديني جديد بعيدًا عن تجديد الخطاب التقليدي‎
رئيس جامعة القاهرة في مديرية أمن الجيزة للتهنئة بعيد الشرطة .. ويؤكد اعتزاز المصريين برجال الشرطة
مبادرة جامعة القاهرة لتطوير اللغة العربية تبدأ في إعداد كتاب حول أسس تحرير الكتابة العربية المعاصرة .. و امتحانات لقياس الكفاءة اللغوية لطلاب الدراسات العليا والترقيات والتعيينات الأكاديمية وشاغلي الوظائف القيادية والإدارية‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب