جامعة القاهرة تشهد حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل الأربعاء المقبل


تشهد جامعة القاهرة حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل وذلك بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فى تمام العاشرة من صباح الاربعاء 8 فبراير الجاري بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة.

يقام الحفل تحت رعاية  الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وحضور كلاً من الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والدكتور عمرو عدلى نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ممدوح نصار وكيل كلية العلوم لشئون الدراسات العليا والبحوث والمنسق العام لبرنامج جامعة الطفل بجامعة القاهرة ، بالاضافة الى حضور نخبة من الاساتذة والمتخصصون فى اعداد البرامج العلمية والفنية والمهارية .

وأوضح الدكتور ممدوح نصار منسق عام البرنامج أن حفل الختام سيتم من خلاله توزيع شهادات على الاطفال المشاركين بالمرحلة الرابعة بالبرنامج  ، وأيضاً سيتم توزيع شهادات تكريم على السادة العاملين المشاركين بالبرنامج ، مشيراً الى أن هذه المرحلة تمت بكليات الزراعة والطب البيطري والفم والاسنان لأطفال تتجاوز أعمارهم من سن 8 سنوات الى 13 سنة ويصل عددهم الى 300 طفل تقريباً.



أخر الاخبار

جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎
د. الخشت يؤكد استمرار العمل بمشروع اسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملين رغم كل الظروف مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين العاملين بالمشروع‎
فريقي بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تشهد حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل الأربعاء المقبل
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تشهد حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل الأربعاء المقبل