جامعة القاهرة تشهد حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل الأربعاء المقبل


تشهد جامعة القاهرة حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل وذلك بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فى تمام العاشرة من صباح الاربعاء 8 فبراير الجاري بقاعة الإحتفالات الكبري بالجامعة.

يقام الحفل تحت رعاية  الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وحضور كلاً من الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والدكتور عمرو عدلى نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ممدوح نصار وكيل كلية العلوم لشئون الدراسات العليا والبحوث والمنسق العام لبرنامج جامعة الطفل بجامعة القاهرة ، بالاضافة الى حضور نخبة من الاساتذة والمتخصصون فى اعداد البرامج العلمية والفنية والمهارية .

وأوضح الدكتور ممدوح نصار منسق عام البرنامج أن حفل الختام سيتم من خلاله توزيع شهادات على الاطفال المشاركين بالمرحلة الرابعة بالبرنامج  ، وأيضاً سيتم توزيع شهادات تكريم على السادة العاملين المشاركين بالبرنامج ، مشيراً الى أن هذه المرحلة تمت بكليات الزراعة والطب البيطري والفم والاسنان لأطفال تتجاوز أعمارهم من سن 8 سنوات الى 13 سنة ويصل عددهم الى 300 طفل تقريباً.



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تشهد حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل الأربعاء المقبل
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تشهد حفل ختام المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل الأربعاء المقبل