تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة التنمية المحلية لتنفيذ برامج تنموية فى المحافظات.


استقبل الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه  الدكتورهشام الشريف وزير التنمية المحلية . وبحث الوزير مع رئيس جامعة القاهرة، سبل التعاون بين الجامعة ووزارة التنمية المحلية للمساهمة في تنفيذ الخطة الأستراتيجية للوزارة التي تستهدف الأسراع بالتنمية في كل محافظات مصر ،وذلك بإعتبار أن جامعة القاهرة بيت خبرة بما تملكه من العديد من الكوادر البشرية والفنية من أساتذة وخبراء وباحثين، إلى جانب مراكزها العلمية المتخصصة، التى يمكن أن تساهم مع وزارة التنمية المحلية في تنفيذ برامج تنموية فى المحافظات فى إطارالخطة التي تتبناها الوزارة فى مجال التنمية فى كل محافظات مصر .

واتفق وزير التنمية المحلبة ورئيس جامعة القاهرة علي أبرام بروتوكول تعاون مشترك خلال الأسبوع المقبل، يتضمن أليآت تنفيذية للخطط والبرامج المستهدفة التي يتم الاتفاق عليها ، وذلك برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

وأشاد وزير التنمية المحلية بالدور الذى تقوم به جامعة القاهرة فى خدمة المجتمع والتعاون مع مؤسسات الدولة، مشيرا أن هناك العديد من الملفات التى سيتم دراستها مع جامعة القاهرة بشأن عدد من القضايا التى تهم المواطنين فى المحافظات وترتبط أساسا بالخطة التنموية للوزارة .

ومن جانبه أكد الدكتور جابر نصار علي أن الجامعة في خدمة المجتمع، وهى علي استعداد للتعاون مع وزارة التنمية المحلية من خلال أساتذتها وباحثيها ومراكزها العلمية للمشاركة في تنفيذ مشروعات خطة التنمية المحلية فى المحافظات المصرية التي تسعى اليها الوزارة



أخر الاخبار

فريقي بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا‎
رئيس جامعة القاهرة: لن يسمح بدخول الجامعة بدون كمامات اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل‎
انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة ل 16 فوجًا من العائدين من الخارج‎
371 متسابقا فى "أفضل تلاوة للقرآن الكريم" بجامعة القاهرة للطلاب والأساتذة والعاملين من جميع الجامعات‎
د. الخشت يضع حجر أساس مسرح "دولت أبيض" بجامعة القاهرة بأحدث التقنيات العالمية‎


عودة

جامعة القاهرة - تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة التنمية المحلية لتنفيذ برامج تنموية فى المحافظات.
جامعة القاهرة - تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة التنمية المحلية لتنفيذ برامج تنموية فى المحافظات.