تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة التنمية المحلية لتنفيذ برامج تنموية فى المحافظات.


استقبل الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بمكتبه  الدكتورهشام الشريف وزير التنمية المحلية . وبحث الوزير مع رئيس جامعة القاهرة، سبل التعاون بين الجامعة ووزارة التنمية المحلية للمساهمة في تنفيذ الخطة الأستراتيجية للوزارة التي تستهدف الأسراع بالتنمية في كل محافظات مصر ،وذلك بإعتبار أن جامعة القاهرة بيت خبرة بما تملكه من العديد من الكوادر البشرية والفنية من أساتذة وخبراء وباحثين، إلى جانب مراكزها العلمية المتخصصة، التى يمكن أن تساهم مع وزارة التنمية المحلية في تنفيذ برامج تنموية فى المحافظات فى إطارالخطة التي تتبناها الوزارة فى مجال التنمية فى كل محافظات مصر .

واتفق وزير التنمية المحلبة ورئيس جامعة القاهرة علي أبرام بروتوكول تعاون مشترك خلال الأسبوع المقبل، يتضمن أليآت تنفيذية للخطط والبرامج المستهدفة التي يتم الاتفاق عليها ، وذلك برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

وأشاد وزير التنمية المحلية بالدور الذى تقوم به جامعة القاهرة فى خدمة المجتمع والتعاون مع مؤسسات الدولة، مشيرا أن هناك العديد من الملفات التى سيتم دراستها مع جامعة القاهرة بشأن عدد من القضايا التى تهم المواطنين فى المحافظات وترتبط أساسا بالخطة التنموية للوزارة .

ومن جانبه أكد الدكتور جابر نصار علي أن الجامعة في خدمة المجتمع، وهى علي استعداد للتعاون مع وزارة التنمية المحلية من خلال أساتذتها وباحثيها ومراكزها العلمية للمشاركة في تنفيذ مشروعات خطة التنمية المحلية فى المحافظات المصرية التي تسعى اليها الوزارة



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يؤدي صلاة الغائب على طالبة طب بيطري المتوفاه أمس بالمدينة الجامعية‎
جولة تفقدية لرئيس جامعة القاهرة لمتابعة جولة الإعادة بالانتخابات الطلابية بالكليات‎
جامعة القاهرة: تجديد 3 شهادات أيزو في الجودة لمركز تنمية القدرات‎
زاهي حواس في جامعة القاهرة للحديث عن الملك الشاب "توت عنخ آمون"‎
جامعة القاهرة تحتفل باليوم الثقافي الصيني‎


عودة

جامعة القاهرة - تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة التنمية المحلية لتنفيذ برامج تنموية فى المحافظات.
جامعة القاهرة - تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة التنمية المحلية لتنفيذ برامج تنموية فى المحافظات.