جامعة القاهرة تختتم اسبوع التوعية بالرفق بالحيوان بمحاضرات وتوزع الجوائز علي الفائزين بمسابقة الإسبوع


اختتمت جامعة القاهرة فعاليات إسبوع التوعية بالرفق بالحيوان والذي تقيمه الجامعة بالتعاون مع الاتحاد العام لجمعيات الرفق بالحيوان خلال الفترة من 2-6 ابريل برعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة لطرح منظومة جديدة لكيفية التعاون مع الحيوانات.

وشهدت فعاليات اليوم الختامي يوماً بكلية الطب البيطري بالجامعة ، يتم خلاله تنظيم محاضرات لعدد من أساتذة الكلية بقسمي الأمراض المشتركة وقسم رعاية الحيوان، وذلك بدءً من الساعة 11 صباحاً. ويلقي الدكتور فوزي عبدالحكيم الأستاذ بقسم التشريح، محاضرة عن تقنية حفظ الأنسجة ، وجهود تطبيق منظومة الرفق بالحيوان علي أرض الواقع، وتقديم حلول لإنتهاكات حقوق الحيوان في المجتمع والتوعية بها، كما تلقي محاضرة  لأحد الأساتذة عن خطورة الكلاب الضالة .

وتلت محاضرات التوعية، كلمة من الاتحاد المصري للرفق بالحيوان تتناول فيها مني خليل جهود الإتحاد في التوعية بحماية ورعاية الحيوان، وتدور بعدها مناقشات مفتوحة بين الطلبة والأساتذة وأعضاء الرفق بالحيوان .

وأنتهي يوم الختام بتوزيع الجوائز علي الفائزين في المسابقة التي أعلنتها الجامعة بفاعليات الإسبوع وهي 5000 الآف جنية للكليتين المتميزتين في النشاط الذي قدمته خلال اإسبوع للتوعية بالرفق بالحيوان إلي جانب 4 جوائز قيمتها 10آلاف جنيه ضمن المسابقة والمخصصة لتصميم لوجو وبوستر للرفق بالحيوان. ويتم توزيع الجوائز بإدارة الجامعة  بحضور الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأساتذة والطلاب وأعضاء الاتحاد العام لجمعيات الرفق بالحيوان .



أخر الاخبار

جولة تفقدية لرئيس جامعة القاهرة لمتابعة جولة الإعادة بالانتخابات الطلابية بالكليات‎
جامعة القاهرة: تجديد 3 شهادات أيزو في الجودة لمركز تنمية القدرات‎
زاهي حواس في جامعة القاهرة للحديث عن الملك الشاب "توت عنخ آمون"‎
جامعة القاهرة تحتفل باليوم الثقافي الصيني‎
د.الخشت: حان الوقت للإرتقاء بالذوق الفني و مغادرة التدني في الوجدان العام ‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تختتم اسبوع التوعية بالرفق بالحيوان بمحاضرات وتوزع الجوائز علي الفائزين بمسابقة الإسبوع
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تختتم اسبوع التوعية بالرفق بالحيوان بمحاضرات وتوزع الجوائز علي الفائزين بمسابقة الإسبوع