جامعة القاهرة تستقبل وفداً من الإعلاميات الأفارقة


استقبلت جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء وفداً , يضم 45 إعلامية من دول إفريقيا و ذلك علي هامش زيارتهن للقاهرة  بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية .

و أستقبل الوفد, الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا و البحوث , بحضور السيد ماجد ابو الخير نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب .

و أكد الدكتور عمرو عدلي , في كلمته , خلال استقبال الوفد علي عمق العلاقات المصرية مع دول القارة الإفريقية و التي امتدت عبر التاريخ خاصة في مجال التعليم , مشيرا إلي أن جامعة القاهرة ترحب دائما بالطلاب الأفارقة و  لديها عدد كبير من اتفاقيات التعاون مع العديد من الجامعات الإفريقية .

و أجاب الدكتور عمرو عدلي علي عدد  من الأسئلة التي طرحت من جانب أعضاء الوفد و التي دارت حول نظام القبول بالجامعات المصرية , و البرامج الدراسية , و طرق الامتحانات.

وقام وفد الإعلاميات الأفارقة  بجولة داخل الجامعة شملت متحف الجامعة و بانوراما التراث و قاعة طه حسين للمكفوفين بالمكتبة المركزية الجديدة .



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تستقبل وفداً من الإعلاميات الأفارقة
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تستقبل وفداً من الإعلاميات الأفارقة