جامعة القاهرة تستقبل وفداً من الإعلاميات الأفارقة


استقبلت جامعة القاهرة اليوم الثلاثاء وفداً , يضم 45 إعلامية من دول إفريقيا و ذلك علي هامش زيارتهن للقاهرة  بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية .

و أستقبل الوفد, الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا و البحوث , بحضور السيد ماجد ابو الخير نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب .

و أكد الدكتور عمرو عدلي , في كلمته , خلال استقبال الوفد علي عمق العلاقات المصرية مع دول القارة الإفريقية و التي امتدت عبر التاريخ خاصة في مجال التعليم , مشيرا إلي أن جامعة القاهرة ترحب دائما بالطلاب الأفارقة و  لديها عدد كبير من اتفاقيات التعاون مع العديد من الجامعات الإفريقية .

و أجاب الدكتور عمرو عدلي علي عدد  من الأسئلة التي طرحت من جانب أعضاء الوفد و التي دارت حول نظام القبول بالجامعات المصرية , و البرامج الدراسية , و طرق الامتحانات.

وقام وفد الإعلاميات الأفارقة  بجولة داخل الجامعة شملت متحف الجامعة و بانوراما التراث و قاعة طه حسين للمكفوفين بالمكتبة المركزية الجديدة .



أخر الاخبار

مجلس الوزراء يوافق على قيام جامعة القاهرة بتنفيذ مشروع تطوير قصر العيني الفرنساوي واستكمال مستشفى ثابت ثابت للأمراض المتوطنة‎
د. الخشت: تطور تصنيف جامعة القاهرة في الآداب والعلوم الإنسانية بنسبة 400% بتصنيف التخصصات الإنجليزي QS لعام 2024‎
د. الخشت يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 19 رئيسا لمجالس أقسام علمية بكليات الهندسة والصيدلة والآثار والتربية النوعية وطب اسنان والطب البيطرى والعلاج الطبيعي والحقوق ومعهد الليزر‎
جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية التربية التوعية
د. الخشت يشارك في اجتماع بالعاصمة الإدارية لبحث سبل التعاون بين الجامعات المصرية والجامعات في مقاطعة ساكسونيا الألمانية‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تستقبل وفداً من الإعلاميات الأفارقة
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تستقبل وفداً من الإعلاميات الأفارقة