الأستاذ الدكتور جابر نصار يتفقد سير إمتحانات طلاب كلية الآداب


تفقد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، سير الإمتحانات لطلاب كلية الآداب بالجامعة، ورافقه خلال الجولة الدكتور معتز عبد الله عميد الكلية.

واطمأن نصار، خلال جولته لمتابعة سير الإمتحانات على توفير التأمين اللازم للطلاب لأداء امتحاناتهم، كما اطمأن على توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان، وتواجد الأساتذة والمراقبين ومطابقة أسئلة الإمتحانات بمواصفات الورقة الإمتحانية، وتفقد لجان الطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة .

وقال نصار، إن الإمتحانات بكليات الجامعة تشهد هدوءًا إلى حد كبير، ولم تضبط إلا حالات محدودة من الغش لم تؤثر على سير الإمتحانات، مشيراً إلي  التزام الطلاب بنظام الإمتحانات، وشدد علي ضرورة سرعة تداول أوراق إجابات الطلاب بين الأساتذة وتصحيحها والتأكد من دقة رصد درجات الطلاب والإسراع في إعلان النتائج للطلاب قبل نهاية الأسبوع الأول من يوليو المقبل .

ومن المقرر أن يقوم نصار بجولة يتفقد خلالها سير الإمتحانات بمبنى قاعات الإمتحانات بالحرم الجامعي .



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - الأستاذ الدكتور جابر نصار يتفقد سير إمتحانات طلاب كلية الآداب
جامعة القاهرة - الأستاذ الدكتور جابر نصار يتفقد سير إمتحانات طلاب كلية الآداب