بالصور.. جامعة القاهرة تفتتح توسعات وأعمال تطويروتحديث بكلية التجارة لخدمة العملية التعليمية


شهد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتور إيهاب أبو عيش عميد كلية التجارة وأساتذة الكلية، ويسرى ابراهيم أمين عام جامعة القاهرة، إفتتاح المرحلة الثانية من أعمال التطوير والتحديث بكلية التجارة بالجامعة لخدمة العملية التعليمية وخدمات الطلاب. وشملت المرحلة الثانية، إعادة تأهيل وتطوير متكامل لمبنى البرامج الدولية والدراسات المهنية الذى يقع على مساحة 680 متر مربع بوسط كلية التجارة ويتكون من طابقين بمساحة نحو 1300 متر مربع وسطح علوي مفتوح، ليضم المبنى بعد إعادة تأهيله على 9 ججرات للمحاضرات، بالإضافة إلى قاعة للمكتبة ومعمل للحاسب الآلي يحتوي على 50 جهازًا متصل مباشرة بقواعد بيانات المعلومات الدولية، وغرف لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين، وكافيتريا للطلاب والدارسين. كما شملت عمال المرحلة، تطوير مبنى شعبة اللغة الإنجليزية الذي تم تزويده بأجهزة كمبيوتر و 3 قاعات دراسية جديدة لخدمة مسار تطويرالعملية التعليمية يالشعبة.

وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، خلال الإفتتاح،أن كلية التجارة تشهد نهضة حقيقية وتطويرآ شاملآ فى البنية الأساسية والعملية التعليمية والبحثية، ومواكبة التطورات العالمية فى مسار الدراسات الإدارية والتجارية، مشيرآ إلى أن التطوير يشمل المعامل والمدرجات وطرق التعليم والإمتحانات وتنمية المهارات والتعاون الدولى.

وقال الدكتور أيهاب أبو عيش عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أن الكلية كانت شهدت إفتتاح المرحلة الأولى من خطة التطوير والتحديث للكلية فى ديسمبر من العام الماضى، موضحآ أن خطة التطوير التى اعتمدتها الجامعة تستهدف الارتقاء بالكلية وتحديث مسار دراسة العلوم الإدارية والمالية من خلال تطوير البرامج التعليمية والتخصصات، وطرق التدريس ووسائل التعليم، وتنمية مهارات الدارسين، ومايصاحبه ذلك من تطوير فى البنية الأساسية والمنشآت التى تواكب التحديث.





أخر الاخبار

جامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"‎
رئيس الجامعة: نحن أمة لها تاريخ ولا ينبغي أن نكتفي بمجد الماضي وعلينا أن نصنع مستقبلنا‎
د. الخشت: نحتاج إلى أن نصنع تاريخنا مستلهمين حضارة أجدادنا الفراعنة‎
رئيس جامعة القاهرة يستقبل زاهي حواس لإلقاء محاضرة عن توت عنخ آمون‎
رئيس جامعة القاهرة يؤدي صلاة الغائب على طالبة طب بيطري المتوفاه أمس بالمدينة الجامعية‎


عودة

جامعة القاهرة - بالصور.. جامعة القاهرة تفتتح توسعات وأعمال تطويروتحديث بكلية التجارة لخدمة العملية التعليمية
جامعة القاهرة - بالصور.. جامعة القاهرة تفتتح توسعات وأعمال تطويروتحديث بكلية التجارة لخدمة العملية التعليمية