بالصور ... قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يزور


 قام اللواء أركان حرب خالد توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، بزيارة لجامعة القاهرة، قدم خلالها التهنئة للدكتور محمد عثمان الخشت بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة القاهرة. وشهد اللقاء الذي حضره أمين عام الجامعة ومدير التربية العسكرية بالجامعة، حديثًا حول دور قوات الدفاع الشعبي في حالات السلم وحالات الحرب والتدريب الذي تقوم به لطلاب الجامعات.


وأشاد الخشت بالقوات المسلحة المصرية والدور الهام الذي تؤديه في حماية الوطن ومواجهة الإرهاب، وكذلك تضحيات رجالها والمحافظة على كيان الدولة المصرية، مؤكدًا أن الشعب المصري يعتز دائمًا بقواته المسلحة والدور الذي تقوم به ويقف دائمًا مساندًا لها في مختلف الظروف.

وقال اللواء أركان حرب خالد توفيق أن القوات المسلحة المصرية الباسلة لا تدخر جهدا في سبيل الدفاع عن تراب الوطن العزيز وحفظ وسلامة أراضيه. وأهدى الخشت درع جامعة القاهرة لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري تقديرًا من جامعة القاهرة لقوات الدفاع الشعبي والعسكري والمساعدة التي تقدمها للتربية العسكرية لطلاب الجامعة من ترريب وإمكانيات.

 





أخر الاخبار

طالب بجامعة القاهرة مترجمًا للمنتخب النمساوي في بطولة كأس العالم لكرة اليد‎
إعلان أسماء الفائزين في مسابقة "الفنجري" البحثية حول الشائعات وتأثيرها على التنمية‎
جامعة القاهرة تحقق طفرة فى تصنيف الاستشهادات العلمية الإسباني"ويبومتركس" يناير 2021 .. وتتقدم 210 مركزا دفعة واحدة متصدرة الجامعات المصرية‎
جامعة القاهرة تخاطب الصحة رسميًا لتوفير لقاح كورونا للأطقم الطبية والفئات ذات الأولوية على نفقتها‎
جامعة القاهرة: حنين حسام ستعود لاستكمال الدراسة وأداء الامتحانات‎


عودة

جامعة القاهرة - بالصور ... قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يزور
جامعة القاهرة - بالصور ... قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يزور