بالصور ... قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يزور


 قام اللواء أركان حرب خالد توفيق، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، بزيارة لجامعة القاهرة، قدم خلالها التهنئة للدكتور محمد عثمان الخشت بمناسبة تعيينه رئيسًا لجامعة القاهرة. وشهد اللقاء الذي حضره أمين عام الجامعة ومدير التربية العسكرية بالجامعة، حديثًا حول دور قوات الدفاع الشعبي في حالات السلم وحالات الحرب والتدريب الذي تقوم به لطلاب الجامعات.


وأشاد الخشت بالقوات المسلحة المصرية والدور الهام الذي تؤديه في حماية الوطن ومواجهة الإرهاب، وكذلك تضحيات رجالها والمحافظة على كيان الدولة المصرية، مؤكدًا أن الشعب المصري يعتز دائمًا بقواته المسلحة والدور الذي تقوم به ويقف دائمًا مساندًا لها في مختلف الظروف.

وقال اللواء أركان حرب خالد توفيق أن القوات المسلحة المصرية الباسلة لا تدخر جهدا في سبيل الدفاع عن تراب الوطن العزيز وحفظ وسلامة أراضيه. وأهدى الخشت درع جامعة القاهرة لقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري تقديرًا من جامعة القاهرة لقوات الدفاع الشعبي والعسكري والمساعدة التي تقدمها للتربية العسكرية لطلاب الجامعة من ترريب وإمكانيات.

 





أخر الاخبار

جامعة القاهرة تفتح باب الترشح وتعلن الجدول الزمني لشغل منصب عميد كلية الزراعة
رئيس جامعة القاهرة يجتمع مع مجلس أمناء مستشفى المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 لمتابعة تطورات العمل واتخاذ قرارات مهمة‎
جامعة القاهرة تتفوق على جامعات أوروبية وأمريكية عريقة في تصنيف ليدن الهولندي لعام 2024‎
د. الخشت: ارتقاء مجلة جامعة القاهرة للمعلوماتية عالمياً لمستوى مجلات الربع الذهبي Q1 فى تخصص الذكاء الاصطناعي ونظم المعلومات وفقًا لترتيب Clarivate استنادا لمعامل التأثير‎
غدًا .. المؤتمر العلمي لكلية طب القاهرة حول العلاقات المتبادلة بين البحوث والرعاية الصحية والاقتصاد‎


عودة

جامعة القاهرة - بالصور ... قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري يزور