الخشت : جامعة القاهرة تتحمل زيادة الأسعار عن طلاب المدن الجامعية


 أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة أنهت كافة إستعدادتها لإستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد، السبت المقبل، مؤكداً علي إستمرار الرسوم السابقة الخاصة بالمدن الجامعية. وقال أن الجامعة سوف تتحمل زيادة الأسعار عن طلاب المدن الجامعية ، حتي يتم حصر الطلاب غير القادرين وكفالتهم، وذلك إيماناً بدور الجامعة في رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية وتماشياً مع سياسة الدولة في دعم الطلاب غير القادرين.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة أنه تقرر تدشين مكتب مخصص بالمدينة الجامعية، لدراسة أحوال الطلاب غير القادرين ومساعدتهم، وفقاً لضوابط تضمن العدالة الإجتماعية، موضحاً أن من تثبت عدم قدرته علي دفع المصروفات ستتكفل الجامعة به، وسيتم دراسة كل حالة علي حدا بناءً علي ظروفها الإجتماعية .

وأكد الخشت أن الجامعة لن تخذل طلابها، مشيراً إلي أن المدن الجامعية مستعدة بكامل طاقتها لإستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد، بعد إنتهاء أعمال الصيانة وتوفير التجهيزات الخاصة بالإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يستقبل المستشار التعليمي الصيني لتعزيز علاقات التعاون البحثي والأكاديمي‎‎
رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎


عودة

جامعة القاهرة - الخشت : جامعة القاهرة تتحمل زيادة الأسعار عن طلاب المدن الجامعية
جامعة القاهرة - الخشت : جامعة القاهرة تتحمل زيادة الأسعار عن طلاب المدن الجامعية