الخشت يواصل جولاته بالكليات ويلتقي بمجلس كلية الزراعة


 يواصل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة جولاته بالكليات للإطمئنان علي إنتظام الدراسة وسير العملية التعليمية ولقاء العمداء والأساتذه للوقوف علي أوضاع الكليات فيما يتعلق بالبنية الأساسية والعملية التعليمية.


وقام الخشت في إطار جولاته بالكليات بزيارة لكلية الزراعة ، وقام بجولة في الكلية، رافقه ،خلالها، الدكتور هاني الشيمي عميد الكلية.

  وتفقد رئيس جامعة القاهرة سير العملية التعليمية وإمكانيات الكلية ، وشهد  جانباً من إجتماع مجلس كلية الزراعة، حيث أشاد بالتطورالملحوظ الذي شهدته الكلية في مجالات البنية الأساسية التحتية، وتطور العملية التعليمية  والمعملية.

وتناول مجلس كلية الزراعة عدداً من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية وأعداد الطلاب المقبولين بالكلية في العام الدراسي  الجديد، والإعداد لإستقبال الطلاب.

و أكد الخشت  خلال لقائة بمجلس كلية الزراعة علي دعم الجامعة الغير محدود للكلية. كما ناقش مع أعضاء المجلس التحول إلي اللامركزية في الجامعة، إلي جانب بعض الرؤي الخاصة لتطوير الكلية.


أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - الخشت يواصل جولاته بالكليات ويلتقي بمجلس كلية الزراعة
جامعة القاهرة - الخشت يواصل جولاته بالكليات ويلتقي بمجلس كلية الزراعة