جامعة القاهرة تدين العمل الإرهابي بالواحات البحرية وتنعي شهداء الشرطة البواسل


أدانت جامعة القاهرة، برئاسة  الدكتور محمد عثمان الخشت، العمل الإرهابي الغادر الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية بالجيزة، واستشهد على أثره عدد من ضباط وجنود الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحماية الشعب وذلك خلال المواجهات التي وقعت أمس الجمعه مع بعض العناصر الإرهابية. 


وأكدت جامعة القاهرة ،في بيانها ، أن هذا العمل الإجرامي الخسيس لن يثني أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة البواسل  عن مطاردة الإرهاب وإجتثاثه من جذوره.

وتتقدم جامعة القاهرة ، رئيسا ونوابا وأساتذه وطلابا وعاملين ، بخالص العزاء للشعب المصري لشهدائه من  رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بدمائهم من أجل استقرار الوطن، راجين أن يتغمدهم الله بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن مثل هذه الأعمال الارهابية الخسيسة لن تثني الشعب المصري  مواجهة الإرهاب الأسود، و الوقوف صفا واحدا مع رجال الجيش والشرطة في إجتثاث هذا الارهاب من جذوره بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

حفظ الله مصر وجيشها وشرطتها وشعبها


أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين العمل الإرهابي بالواحات البحرية وتنعي شهداء الشرطة البواسل
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تدين العمل الإرهابي بالواحات البحرية وتنعي شهداء الشرطة البواسل