رئيس جامعة القاهرة يعقد جلسة حوارمع طلاب الجامعة المشاركين بفاعليات منتدي الشباب العالمي بشرم الشيخ


 عقد الدكتورمحمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، لقاءآ بطلبة وطالبات جامعة القاهرة المشاركين في منتدي شباب العالم بشرم الشيخ الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال مشاركته بفعاليات المنتدى بمدينة السلام، ودارت مناقشات مفتوحة بينه وبين الطلاب حول المحاور التي يشملها المنتدي، وعلاقة محاور وثيقة جامعة القاهرة للتنوير بالمحاور والقضايا التى يطرحها منتدي شباب العالم، وكيف تلتقي جميع المحاور في مسارات جامعة الجيل الثالث التي تسعي اليها جامعة القاهرة.

وأكد الخشت، خلال لقائه بطلاب جامعة القاهرة المشاركين في فعاليات المنتدى على دور الشباب في المرحلة القادمة في المشاركة بالنهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية. وقال أن المنتدى فرصة جيدة للحوار بين الشباب من مختلف أنحاء العالم فى مختلف القضايا التى تهمهم وإكتساب التجارب، موضحآ أن المنتدى يعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها والشباب المصري الذي يطمح في بناء مستقبل مصر.

وأعرب طلاب جامعة القاهرة عن سعادتهم بالمشاركة في منتدي شباب العالم وتبادل الأفكار مع شباب العالم.

يشار الي أن منتدي شباب العالم بشرم الشيخ يضم مجموعة متنوعة من المحاور التى تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف فئات الشباب حول العالم، والتي من خلال جلسات المؤتمر يعبرون عن آرائهم في طرح الأفكار ويتبادلون تجاربهم ويشهد المؤتمر حضور قوي من شباب الجامعات. ويتكون من 25 طالب وطالبة.



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يعقد جلسة حوارمع طلاب الجامعة المشاركين بفاعليات منتدي الشباب العالمي بشرم الشيخ
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يعقد جلسة حوارمع طلاب الجامعة المشاركين بفاعليات منتدي الشباب العالمي بشرم الشيخ