كلية دار العلوم بجامعة القاهرة تختتم فاعليات المهرجان الطلابي


 اختتمت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة فعاليات مهرجان "لا للتعصب" الذي انطلق يوم الأثنين الماضي، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبحضور شخصيات عامة وعدد من الرموز الثقافية والإعلامية، وبعض من نجوم الفن والرياضة. وافتتج المهرجان عميد كلية دار العلوم، وبحضور الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة صبورة السيد رئيس مجلس أمناء مدارس طيبة الدولية، والمفكر ثروت الخرباوي.


ودعت كلية دار العلوم طلابها للمشاركة في المهرجان الذي تضمن أنشطة طلابية مختلفة، تنوعت بين المسابقات الرياضية والثقافية، واللقاءات الحوارية، والندوات والأمسيات الشعرية، ومسابقات في الغناء والإنشاد الديني والشعر، والتصوير الفوتوغرافي والعزف، الي جانب ورش عمل مختلفة.

واستقبلت الكلية في اليوم الأول للمهرجان، المفكر ثروت الخرباوي في حوار مفتوح مع الطلاب، كما استضاف المهرجان العميد محمد سمير المتحدث الرسمي السابق للقوات المسلحة في ندوة بعنوان "بناء الشخصية الناجحة ودورها في نبذ التعصب".

وكرمت كلية دار العلوم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة لرعايته ودعمه للمهرجان، كما كرمت عدد من نجوم الفن والرياضة على دورهم في نبذ التعصب، من بينهم أحمد حسن وحازم إمام لاعبي المنتخب القومي المصري سابقاً، والفنان ماجد المصري، والفنانة مي عمر.

وشاركت مؤسسة الكرمة للتنمية الثقافية والاجتماعية فى المهرجان ومدارس طيبة الدولية في فاعليات المهرجان.

واستهدف مهرجان  "لا للتعصب" الذي نظمته كلية دار العلوم علي مدار 3 أيام من خلال الفاعليات التي تضمنها، تصحيح الأفكار المغلوطة لدى الشباب وتقديم رموز وطنية مشهود لها بالاعتدال والإنصاف، وتوفير مساحات للفن الإبداعي للطلاب.


أخر الاخبار

د. الخشت يعلن انتهاء جامعة القاهرة من إعداد ملف تأسيس جامعتها الأهلية ضمن استراتيجية التحول لجامعات الجيل الخامس‎
ترقية 488 من العاملين بالجامعة والمثبتين على الصناديق الخاصة الى الدرجات الوظيفية ومنحهم علاوات الترقية والفروق المالية المستحقة من 2016‎
أطباء قصر العينى ينجحون فى عملية نادرة بمنظار الجهاز الهضمى بدل الجراحة فى 20 دقيقة لشاب يعانى من صعوبة البلع وبث إجرائها مباشرة فى7دول عربية وأوروبية‎
كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة تعقد مؤتمرها الدولى الثانى حول الابتكار والبحث العلمى .. آفاق جديدة لمستقبل أفضل "جيلZ"‎
معرض خيرى لطلاب المدن الجامعية بجامعة القاهرة 24-27 مارس بمدينة الطلبة لتوفير كافة احتياجات الطلاب بأسعار رمزية‎


عودة

جامعة القاهرة - كلية دار العلوم بجامعة القاهرة تختتم فاعليات المهرجان الطلابي
جامعة القاهرة - كلية دار العلوم بجامعة القاهرة تختتم فاعليات المهرجان الطلابي