مؤتمر لجامعة القاهرة يناقش النمو الاحتوائي للقضاء علي الفقر


 برعاية الدكتورمحمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، تطلق كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة، المؤتمر الدولي الثاني لمشروع الشبكة الأورومتوسطية للدراسات الاقتصادية، وهو مشروع بحثي ممول من الإتحاد الأوروبي، وذلك يومي 6-7 ديسمبر الجاري. وتبدأ فعاليات المؤتمر بالافتتاح في الساعة التاسعة صباحاً بفندق (شتيجين برجر بميدان التحرير)، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والاصلاح الاداري، وبمشاركة 77 باحث من مصر وتونس والأردن والمغرب وأسبانيا وألمانيا وفرنسا، ومجموعة من أساتذة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.


وقال الدكتور محمود السعيد وكيل كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لشئون التعليم والطلاب، أن المؤتمر سيتناول قضية النمو الإحتوائي للقضاء علي الفقر وعدم المساواة في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة مصر وتونس والأردن والمغرب، موضحاً انه سيتم عرض الأبحاث الخاصة بمشروع الشبكة الأورومتوسطية للدراسات الاقتصادية، ومناقشة حوالي 20 بحثاً في مجالات اقتصادية مختلفة في 8 جلسات علي مدار اليومين.


أخر الاخبار

خطة عمل بجامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية والحوكمة في مختلف القطاعات‎
مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بثورة 30 يونيو مؤكدا ح تمثل تحولا جوهريًا وعلامة فارقة‎
جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات النظم المدمجة والروبوتات‎
د. الخشت: الجامعة تبذل جهودًا كبيرة جدا في تطوير مستشفياتها والتي تصل إلى 25 مستشفى تقدم خدماتها الطبية المتواصلة طوال 24 ساعة في جميع التخصصات وبالمجان‎
برنامج صالة التحرير: تقدير وتكريم أكاديمي لرئيس جامعة القاهرة على المستوى الدولي‎


عودة

جامعة القاهرة - مؤتمر لجامعة القاهرة يناقش النمو الاحتوائي للقضاء علي الفقر