رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الجولة الأولي لإنتخابات الطلاب


 الخشت : الإنتخابات الطلابية تشهد عملية ديمقراطية وحيادية دون اي تدخلات


أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، أن الانتخابات الطلابية بجامعة القاهرة تشهد عملية ديمقراطية وحيادية تامة، مضيفاً أنه دعا الطلاب بعدم الانخداع بالشعارات واختيار ممثليهم بدقة وعناية.

وأضاف الخشت، أن هناك 20 كلية بالجامعة تشهد إنتخابات طلابية وفاز الطلاب بالتزكية داخل 8 كليات. وتجري الإنتخابات بداخل12 كلية بالجامعة، مشيراً إلي أن عملية الإقتراع تجري من خلال صناديق زجاجية ويقوم الطلاب بمراقبة العملية الإنتخابية من بدايتها حتي عمليات الفرز. وأشار رئيس جامعة القاهرة إلي أن الدعاية الإنتخابية للطلاب مسموح بها، حيث قام الطلاب المرشحون بالدعاية الإنتخابية لأنفسهم داخل كلياتهم وبالمدن الجامعية، وكذلك من خلال وسائل التواصل الإجتماعي  دون التدخل من الجامعة في أي من مراحل العملية الإنتخابية التي تم فتح باب الترشح لها يوم 29 نوفمبر الماضي .

وكان رئيس جامعة القاهرة قام بجوله داخل كليتي الحقوق والتخطيط العمراني، للوقوف علي الإستعدادت والتجهيزات الخاصة بالإنتخابات الطلابية، حيث تقام الجولة الأولي للإنتخابات الطلابية لإختيار أعضاء اللجان علي مستوي كل كلية من كليات الجامعة.

 ودار حوار بين رئيس الجامعة والطلاب للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، مشددا على ضرورة انتظام العملية التعليمية في الكليات والمحاضرات وعدم تأخيرها او تأجيلها.


أخر الاخبار

الكمامة الواقية والتباعد الاجتماعي أهم نصائح جامعة القاهرة لمنتسبيها‎
د. الخشت : تخصيص مندوب رسمي في كل كلية لتكرار وصرف العلاج للاساتذة فوق الستين وذوي الامراض المزمنة‎
جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الجولة الأولي لإنتخابات الطلاب
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يتفقد سير الجولة الأولي لإنتخابات الطلاب