رئيس جامعة القاهرة يلتقي سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة


 استقبل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة بمكتبه، انتوني لويس سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة وبرفقته الملحق الثقافي بالسفارة وعدد من طلبة جنوب السودان بجامعة القاهرة. وناقش سفير جنوب السودان مع رئيس جامعة القاهرة، عدداً من المسائل المتعلقة بطلاب جنوب السودان بالجامعة ومن بينها تسكين طلاب جنوب السودان بالمدن الجامعية والرسوم الدراسية.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، أن هناك مساحات واسعة للتفاهم والتعاون بين الجامعة ودولة جنوب السودان فيما يتعلق بطلاب جنوب السودان الوافدين بكليات جامعة القاهرة، مؤكداً أن الجامعة ترحب بطلاب جنوب السودان للدراسة في كليات جامعة القاهرة وتقدم لهم التسهيلات التي تتطلبها دراستهم.

وأشاد سفير جنوب السودان بالدعم الذي تقدمه جامعة القاهرة لطلاب جنوب السودان في تلقي أفضل أساليب التعليم ورعايتهم وتقديم التسهيلات اللازمة للدراسة بكليات الجامعة، مشيراً الي أن ثلث اجمالي طلبة جنوب السودان بالجامعات المصرية يدرسون في كليات جامعة القاهرة.



أخر الاخبار

جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎
د. الخشت يؤكد استمرار العمل بمشروع اسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملين رغم كل الظروف مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين العاملين بالمشروع‎
فريقي بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يلتقي سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يلتقي سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة