رئيس جامعة القاهرة يلتقي سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة


 استقبل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة بمكتبه، انتوني لويس سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة وبرفقته الملحق الثقافي بالسفارة وعدد من طلبة جنوب السودان بجامعة القاهرة. وناقش سفير جنوب السودان مع رئيس جامعة القاهرة، عدداً من المسائل المتعلقة بطلاب جنوب السودان بالجامعة ومن بينها تسكين طلاب جنوب السودان بالمدن الجامعية والرسوم الدراسية.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، أن هناك مساحات واسعة للتفاهم والتعاون بين الجامعة ودولة جنوب السودان فيما يتعلق بطلاب جنوب السودان الوافدين بكليات جامعة القاهرة، مؤكداً أن الجامعة ترحب بطلاب جنوب السودان للدراسة في كليات جامعة القاهرة وتقدم لهم التسهيلات التي تتطلبها دراستهم.

وأشاد سفير جنوب السودان بالدعم الذي تقدمه جامعة القاهرة لطلاب جنوب السودان في تلقي أفضل أساليب التعليم ورعايتهم وتقديم التسهيلات اللازمة للدراسة بكليات الجامعة، مشيراً الي أن ثلث اجمالي طلبة جنوب السودان بالجامعات المصرية يدرسون في كليات جامعة القاهرة.



أخر الاخبار

د. الخشت يتفقد لجان الامتحانات بالجامعة ويطمئن على توفير كافة الوسائل لضمان انتظامها وفق قرارات مجلس الجامعة‎‎
لأول مرة جامعة القاهرة ضمن أفضل 300 جامعة عالميا بالتصنيف الهولندي "ليدن" .. وتحتل المرتبة 294 عالميا من بين 30 ألف جامعة لعام 2022‎‎
مشاركة كلية الطفولة المبكرة بجامعة القاهرة في الأسبوع الدولي للتعليم المبتكر في ليتوانيا‎‎
فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاداب
د. الخشت يكرم وكلاء الكليات للدراسات العليا لدورهم في تقدم الجامعة في البحث العلمي والتصنيفات العالمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يلتقي سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يلتقي سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة