جامعة القاهرة تنظم دورات تدريبية للطالبات لمناهضة التحرش


 تنظم وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة دورات تدريبية للطالبات للدفاع عن النفس ضد التحرش بالتعاون مع اتحاد الشرطة الرياضي، وذلك بمشاركة الدكتورة غادة علي نائب مدير وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة.

وبدأت أولي دورات تدريب الطالبات علي أساليب الدفاع عن النفس ضد التحرش بمقر اتحاد الشرطة الرياضي باشراف نخبة من ضابطات وزارة الداخلية، والخبير الرياضي ليم مان سو. وقالت الدكتورة غادة علي أن الدورة الواحدة  تضم 20 طالبة ومدة كل دورة ثلاثة أيام، مشيرآ إلى أن هذه الدورات تتم فى إطار التعاون القائم بين جامعة القاهرة واتحاد الشرطة الرياضي فى المجالات الرياضية.

يذكر أن وحدة مناهضة التحرش بجامعة القاهرة شاركت فى نهاية العام الماضى في الحملة العالمية برعاية الأمم المتحدة لمناهضة العنف ضد المرأة بمجموعة من الفعاليات والأنشطة للتوعية بمكافحة العنف ضد المرأة، وذلك برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة تحت شعار " شباب جامعة القاهرة في مواجهة العنف ضد المرأة ".

واختارت الوحدة رسالة لها، تستهدف شباب الجامعة بنشر المعرفة بينهم حول المساواه وتعزيز الوقاية والحماية للمرأة من العنف والتوعية بان التعليم الجامعي  آمناً  للجميع من خلال  مجموعة من الأنشطة التي يشارك فيها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين. 



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم دورات تدريبية للطالبات لمناهضة التحرش
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم دورات تدريبية للطالبات لمناهضة التحرش