رئيس جامعة القاهرة يجتمع بمجلس إتحاد الطلاب لوضع آلية دعم النشاط الطلابى خلال الفصل الدراسى الثانى


 عقد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إجتماعآ بقاعة أحمد لطفى السيد بالجامعة، مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة في تشكيله الجديد. واستهل رئيس الجامعة حديثه بالترحيب بأعضاء مجلس الإتحاد، لافتآ إلى أن انتخابهم  تم بشكل ديمقراطي ومن تم تزكيته فهو اختيار زملائهم لهم.

وناقش الإجتماع الأطر العامة للنشاط الطلابى خلال الفصل الدراسى الثانى وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب فى الأنشطة المختلفة، ومشاركة الإتحاد فى الأنشطة التثقيفية والموسم الثقافى والفنى الذى تقدمه الجامعة لطلابها، مؤكدآ على دعم الجامعة لإتحاد الطلاب. وتحدث رئيس جامعة القاهرة عن المرحلة الراهنة ومايتطلبها من يقظة ووعي بالتحديات والتهديدات والمخاطر التي تواجها البلاد والتوعية لدى الطلاب بالمشاركة الايجابية فى بناء الوطن في كل الجوانب الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، وكذلك التوعية بالمشاركه في العملية الديمقراطية، مشيرآ إلى أن التوعية السياسية للطالب لا تعني ممارسة سياسات الاحزاب داخل الجامعة، بل تعنى التوعية بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه. 

واستمع  الدكتور محمد عثمان الخشت لأفكار مجلس اتحاد طلاب الجامعة ومقترحاتهم في المرحلة القادمة، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب. وأكد رئيس الجامعة، لمجلس الإتحاد غلى تلبية طلباتهم وتحقيق طمواحاتهم من أجل خدمة الطلاب.



أخر الاخبار

جولة تفقدية لرئيس جامعة القاهرة لمتابعة جولة الإعادة بالانتخابات الطلابية بالكليات‎
جامعة القاهرة: تجديد 3 شهادات أيزو في الجودة لمركز تنمية القدرات‎
زاهي حواس في جامعة القاهرة للحديث عن الملك الشاب "توت عنخ آمون"‎
جامعة القاهرة تحتفل باليوم الثقافي الصيني‎
د.الخشت: حان الوقت للإرتقاء بالذوق الفني و مغادرة التدني في الوجدان العام ‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يجتمع بمجلس إتحاد الطلاب لوضع آلية دعم النشاط الطلابى خلال الفصل الدراسى الثانى
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يجتمع بمجلس إتحاد الطلاب لوضع آلية دعم النشاط الطلابى خلال الفصل الدراسى الثانى