جامعة القاهرة تنشر 8 كافتيريات جديدة داخل الحرم الجامعي لخدمة الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني


 نشرت جامعة القاهرة اليوم الأحد 8 كافتيريات جديدة داخل الحرم الجامعي، مع بداية الفصل الدراسى الثانى بالجامعة، تمهيدا لإنشاء تلك الكافتيريات الدائمة بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية لذلك.


وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن هذه الكافتيريات مؤقتة وعبارة عن سيارات مأكولات كبيرة مجهزة متحركة موزعة على الحرم الجامعى كله فى أماكن بعيدة عن المسارات الرئيسية بالجامعة، معلنا أنه سيقوم بجولة تفقدية على الكليات والكفتيريات غدا الإثنين؛ للوقوف على التزام الجميع بالإجراءات التى أعلنتها الجامعة.

وأضاف الخشت، أن الكافتيريات الجديدة سيتم توزيعها على الحرم الجامعى كاملا لتخفيف الزحام على مبنى الخدمات الطلابية، الذى بدأ العمل به اليوم، بعد استيفاء كافة الإجراءات وأعمال الصيانة.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أنه سيفتتح سلسلة محاضرات في الفصل الدراسى الثانى، للتعريف بنوع الأسئلة الجديدة التى طرحها بامتحانات الجامعة بشكل تجريبى خلال الفصل الدراسى الأول وهو "أسئلة حل المشكلات"، موضحا أن هذه المحاضرات هدفها شرح أبعاد هذا النوع من الأسئلة التى تهدف إلى إطلاق روح الإبداع لدى الطلاب.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن أساتذة الكليات سيقدمون محاضرات حول أهمية هذا النوع من الأسئلة والمنافع التى سيحققها، وأكد أن هذا النوع من الأسئلة يعظم قيمة الابتكار فى نفوس الطلاب ويطلق العنان لخيالهم للتوصل إلى حلول إبداعية.


أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الدكتور أحمد طه لتوليه رئاسة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية‎‎
دورة تدريبية لتحضير وتوصيف المواد النانومترية ومتراكباتها في مجالات الترميم والصيانة للطلاب والخريجين في إجازة منتصف العام الدراسي‎‎
طلاب جامعة القاهرة في زيارة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب‎‎
إعلان نتائج امتحانات كليات الهندسة والآثار والتربية للطفولة المبكرة والعلاج الطبيعى بجامعة القاهرة‎‎
د. الخشت خلال لقائه بسفير بيرو بالقاهرة: الانفتاح على الثقافات والمعارف الأخرى والاستفادة من التجارب الدولية أحد مسارات جامعة القاهرة فى تطوير العملية التعليمية‎‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنشر 8 كافتيريات جديدة داخل الحرم الجامعي لخدمة الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنشر 8 كافتيريات جديدة داخل الحرم الجامعي لخدمة الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني