جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب.. وتؤكد ثقتها فى القوات المسلحة والشرطة فى إقتلاعه من جذوره


 الخشت: الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة


تابعت جامعة القاهرة، ببالغ الحرص والاهتمام، العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة علي الاتجاهات الاستراتيجية في اطار مهمة القضاء علي العناصر الارهابية.

وتؤكد جامعة القاهرة وقيادتها، اساتذة وطلابآ وعاملين، الوقوف بجانب الدولة المصرية في حربها ضد الارهاب الخسيس حتي اقتلاعه من الجذور وتطهير مصر منه نهائياً.  

وأكدت الجامعة فى، بيان لها، تأييدها التام للقوات المساحة والشرطة فى حربهم ضد الأرهاب، مشددة على دعمها لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكليف الجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه فى أرض مصر.

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجيش المصري يسطر ملحمة جديدة من البطولة حين يقوم بالمبادرة بإجراء عملية شاملة تستهدف البؤر والاوكار الارهابية مع قطع اي فرص لامداد هذه الجماعات بريا وبحريا.

واضاف الخشت، أن الشعب المصرى دائما وابدا  يقف مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، مشدداً على أن العملية العسكري تؤكد عزم مصر لاقتلاع الارهاب من الجذور وأن نصر مصر علي الارهاب بات قريباً.

 


أخر الاخبار

الكمامة الواقية والتباعد الاجتماعي أهم نصائح جامعة القاهرة لمنتسبيها‎
د. الخشت : تخصيص مندوب رسمي في كل كلية لتكرار وصرف العلاج للاساتذة فوق الستين وذوي الامراض المزمنة‎
جامعة القاهرة تصدر دليلًا استرشاديًا للعزل المنزلي لمصابي كورونا المستجد للحالات البسيطة من منسوبي جامعة القاهرة‎
جامعة القاهرة تستمر في تطبيق اجراءات الوقاية داخل منشآتها‎
بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب.. وتؤكد ثقتها فى القوات المسلحة والشرطة فى إقتلاعه من جذوره
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تؤيد عمليات تطهير البلاد من الإرهاب.. وتؤكد ثقتها فى القوات المسلحة والشرطة فى إقتلاعه من جذوره