غداً .. جامعة القاهرة تستضيف أوركسترا القاهرة السيمفوني


 برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وإشراف الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، تشهد قاعة الاحتفالات الكبري بجامعة القاهرة، وفي اطار الموسم الثقافي الفني للجامعة، حفلاً فنياً لأوركسترا القاهرة السيمفوني. ويقام الحفل في الثالثة عصر غداً الثلاثاء 13 مارس الجاري.


ويقدم أوركسترا القاهرة السيمفوني أهم مؤلفات وأغاني الأفلام السينمائية للموسيقار علي اسماعيل، بمشاركة كورال أكابيلا وبقيادة المايسترو ناير ناجي.

 


أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد هيئة ASIIN الألمانية لمراجعة وتجديد الاعتماد الدولي لبرنامج تكنولوجيا وتصنيع الأغذية بكلية الزراعة
جامعة القاهرة تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الطب
جامعة القاهرة تعلن القائمة المبدئية للمتقدمين لمنصب عميد كلية الهندسة
مجلة جامعة القاهرة للأبحاث المتقدمة (JAR) تحقق أعلى معامل تأثير في تاريخها (17.1) وتحافظ على تصنيفها ضمن الفئة الأولى Q1 وتحتل المركز 11 عالميًا بين 136 مجلة دولية
جامعة القاهرة تحتفظ بصدارة الجامعات المصرية في تصنيف QS 2027 .. المركز 363 عالميًا والأولى محليًا والسادسة أفريقيًا


عودة

جامعة القاهرة - غداً .. جامعة القاهرة تستضيف أوركسترا القاهرة السيمفوني