جامعة القاهرة تنظم برنامج تدريبى فى ريادة الأعمال


 تنظم حاضنة الأعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مصر" برنامج تدريبي بعنوان " الشركة "، وذلك  يوم السبت من كل أسبوع وحتى يوم 28 ابريل الجاري بقاعة ساويرس بالكلية، في إطار برنامج ريادة الأعمال الذي تنظمه الكلية برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة.

وتعتبر حاضة الأعمال التى اطلقتها جامعة القاهرة بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية، بمثابة المعمل الذى يهيئ ويدرب الشباب الراغبين فى خوض تجربة ريادية الأعمال أو ممن لديهم مشروعات ريادية فى بداياتها، وذلك من خلال برامج تدريب وورش عمل يقدمها خبراء، وتساعد هذه البرامج رواد الأعمال ممن لديهم أفكار مبتكرة، على تطوير أفكارهم وإطلاق مشروعاتهم وقدرتها على المنافسة فى الأسواق.

وتهدف الحاضنة إلى تقديم ثلاثة خدمات رئيسية هى، تنمية الوعى لدى الطلاب بأهمية ريادية الأعمال، برامج الحاضنة، برامج عيادة الأعمال. ويتم العمل على تنمية الوعى لدى الطلاب، من خلال ندوات تستهدف رفع الوعى بريادية الأعمال وإلقاء الضوء على المفاهيم المرتبطة بها، واستعراض أهم الممارسات التطبيقية من خلال جلسات مع رواد أعمال يتم فيها نقل الخبرات للطلاب، بالإضافة لورش عمل ودورات تدريبية ومسابقات فى ريادية الأعمال تساهم فى تأصيل فكرة ريادية الأعمال عند الطلاب.



أخر الاخبار

رئيس جامعة القاهرة: لن يسمح بدخول الجامعة بدون كمامات اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل‎
انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة ل 16 فوجًا من العائدين من الخارج‎
371 متسابقا فى "أفضل تلاوة للقرآن الكريم" بجامعة القاهرة للطلاب والأساتذة والعاملين من جميع الجامعات‎
د. الخشت يضع حجر أساس مسرح "دولت أبيض" بجامعة القاهرة بأحدث التقنيات العالمية‎
رئيس الجمهورية يكرم شهيد فيروس كورونا د. هشام الساكت وكيل كلية طب قصر العيني‎


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم برنامج تدريبى فى ريادة الأعمال
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم برنامج تدريبى فى ريادة الأعمال