جامعة القاهرة تنظم برنامج تدريبى فى ريادة الأعمال


 تنظم حاضنة الأعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مصر" برنامج تدريبي بعنوان " الشركة "، وذلك  يوم السبت من كل أسبوع وحتى يوم 28 ابريل الجاري بقاعة ساويرس بالكلية، في إطار برنامج ريادة الأعمال الذي تنظمه الكلية برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة.

وتعتبر حاضة الأعمال التى اطلقتها جامعة القاهرة بكلية الإقتصاد والعلوم السياسية، بمثابة المعمل الذى يهيئ ويدرب الشباب الراغبين فى خوض تجربة ريادية الأعمال أو ممن لديهم مشروعات ريادية فى بداياتها، وذلك من خلال برامج تدريب وورش عمل يقدمها خبراء، وتساعد هذه البرامج رواد الأعمال ممن لديهم أفكار مبتكرة، على تطوير أفكارهم وإطلاق مشروعاتهم وقدرتها على المنافسة فى الأسواق.

وتهدف الحاضنة إلى تقديم ثلاثة خدمات رئيسية هى، تنمية الوعى لدى الطلاب بأهمية ريادية الأعمال، برامج الحاضنة، برامج عيادة الأعمال. ويتم العمل على تنمية الوعى لدى الطلاب، من خلال ندوات تستهدف رفع الوعى بريادية الأعمال وإلقاء الضوء على المفاهيم المرتبطة بها، واستعراض أهم الممارسات التطبيقية من خلال جلسات مع رواد أعمال يتم فيها نقل الخبرات للطلاب، بالإضافة لورش عمل ودورات تدريبية ومسابقات فى ريادية الأعمال تساهم فى تأصيل فكرة ريادية الأعمال عند الطلاب.



أخر الاخبار

د. الخشت: طفرة في تقديم الخدمات الطبية ولا تهاون مع أي تقصير‎
بدء تدريس مقرر ريادة الأعمال بجامعة القاهرة للعام الدراسي 2019 / 2020
في ختام الدورة الخامسة لجامعة الطفل بجامعة القاهرة .. رئيس جامعة القاهرة: تجربة متميزة وتفتح الآفاق والمسارات أمام الأطفال لاكتشاف العالم‎
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة وجامعة بنسيلفانيا الأمريكية
جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم برنامج تدريبى فى ريادة الأعمال
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تنظم برنامج تدريبى فى ريادة الأعمال