جامعة القاهرة تحصد 23 جائزة بمهرجان إبداع 6 وتفوز بالمركز الأول ودرع التميز


 الخشت:  جامعة القاهرة تسعى دائمًا إلى التميز.. وكل الدعم لطلاب جامعة القاهرة المبدعين


 

فازت جامعة القاهرة بالمركز الأول ودرع التميز على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة كما حصدت  الجامعة على 23 جائزة بمهرجان إبداع 6 الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، واستضافته قاعة الاحتفالات الكبرى بقبة جامعة القاهرة.

وأشاد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بطلاب جامعة القاهرة لحصدهم العديد من الجوائز غير مسبوقة بمسابقة إبداع، مؤكدًا أن جامعة القاهرة تسعى دائمًا إلى التميز في العديد من المجالات، وتولي اهتمامًا خاصًا بالجانب الإبداعي للطلاب بمختلف الأنشطة وتساندهم دائمًا في خطواتهم، قائلًا: "كل الدعم لطلاب الجامعة المبدعين".

وحضر احتفالية إبداع 6 كلًا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، واللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، وقيادات جامعة القاهرة في مقدمتهم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ولفيف من رؤوساء الجامعات المصرية، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، والروائي عصام يوسف، صاحب فكرة "إبداع".

وشملت الجوائز التي حصلت عليها الجامعة مختلف المجالات التي تضمنتها المسابقة، أبرزها الرواية، التأليف المصري، والتصوير الزيتي والرسم غير متخصص،  والأشغال الفنية غير متخصص، والدوري الثقافي والمعلومات، ومجال العروض المسرحية غير متخصص.



 


أخر الاخبار

في ختام الدورة الخامسة لجامعة الطفل بجامعة القاهرة .. رئيس جامعة القاهرة: تجربة متميزة وتفتح الآفاق والمسارات أمام الأطفال لاكتشاف العالم‎
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة وجامعة بنسيلفانيا الأمريكية
جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL
مجلس جامعة القاهرة يستعرض استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد
مجلس جامعة القاهرة يعلن فوز 30 عالمًا وباحثًا بجوائز الجامعة لعام 2018


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تحصد 23 جائزة بمهرجان إبداع 6 وتفوز بالمركز الأول ودرع التميز
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تحصد 23 جائزة بمهرجان إبداع 6 وتفوز بالمركز الأول ودرع التميز