جامعة القاهرة توقع اتفاقية مع بنك مصر لتمويل حملة إعلانية لصالح مستشفيات قصر العيني


 الخشت: مستشفيات قصر العيني وأبو الريش للأطفال يتحملون العبء الأكبر لتقديم الخدمات الصحية في مصر بالمجان

وقعت جامعة القاهرة، اليوم الخميس 10 مايو الجاري بقاعة احمد لطفي السيد بالجامعة، اتفاقية تعاون مع بنك مصرللتبرع بمبلغ 10 مليون جنيه لتمويل حملة إعلانية لصالح مستشفيات قصر العيني .


وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، خلال توقيع العقد، إن الجامعة تتوسع في عمل شراكات مع المؤسسات المالية لتمويل مشروعات للجامعة، وفي مقدمتها مستشفيات قصر العيني وأبو الريش للأطفال، لأن تلك المستشفيات تحتاج  إلي دعم كبير من الجهات المختلفة والمجتمع المدني، حيث إنها، تقدم الخدمات الصحية المختلفة للمواطنين من مختلف أنحاء الجمهورية بالمجان.

وأضاف الخشت، أن الجامعة تتعاون بأشكال مختلفة مع بنك مصر وغيرها من مؤسسات المجتمع من أجل دعم مستشفيات قصر العيني الذي يتحمل العبء الأكبر لتقديم الخدمة الصحية في مصر .

وتابع الخشت، أن قصر العينى ومستشفياته المختلفة يحتاجون إلى دعم كبير من الجهات المختلفة والمجتمع المدني، موضحاً أن بنك مصر سيمول حملة دعائية ضخمة لقصر العينى خلال شهر رمضان المقبل بتكلفة تبلغ 10 مليون جنيه، قائلاً: "اتفقنا على تخصيص حساب مختصر لقصر العينى يتبرع عليه المواطنون بأى بنك، كما سيكون هناك إمكانية للتبرع عن طريق الفيزا والدفع الإلكترونى سواء داخل أو خارج مصر أو عن طريق التليفون المحمول"، موضحاً أن البداية ستكون عن طريق الفيزا والإنترنت حتي تصل عن طريق الـ  ATM

حضر توقيع الإتفاقية الدكتور سعيد ضور نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور فتحي خضير عميد كلية طب قصر العيني، والدكتور أحمد صبحي مدير المستشفيات الجامعية، والدكتور مجدي عبدالقادرأمين عام الجامعة، إلي جانب قيادات بنك مصر.




أخر الاخبار

في ختام الدورة الخامسة لجامعة الطفل بجامعة القاهرة .. رئيس جامعة القاهرة: تجربة متميزة وتفتح الآفاق والمسارات أمام الأطفال لاكتشاف العالم‎
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة وجامعة بنسيلفانيا الأمريكية
جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL
مجلس جامعة القاهرة يستعرض استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد
مجلس جامعة القاهرة يعلن فوز 30 عالمًا وباحثًا بجوائز الجامعة لعام 2018


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة توقع اتفاقية مع بنك مصر لتمويل حملة إعلانية لصالح مستشفيات قصر العيني
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة توقع اتفاقية مع بنك مصر لتمويل حملة إعلانية لصالح مستشفيات قصر العيني