جامعة القاهرة تحذر أية كيانات وهمية تستخدم اسمها للنصب علي الطلاب المصريين والعرب


 حذرت جامعة القاهرة مجددآ، من الكيانات الوهمية التى تُمارس النصب والكذب وتدعى أنها تصدر شهادات علمية أو تدريبية  باسم جامعة القاهرة، سواء للطلاب المصريين أو العرب.

وأعلنت جامعة القاهرة، فى بيان لها، أنها لا يمكن أن يكون بينها وبين هذه الكيانات، التي تلصق اسم الجامعة بها، أى صلة من أى نوع.

وقالت الجامعة: "من ذلك ما إدعاء الكيان الوهمى الكاذب الموجود بإعلان بإحدى الجرائد المتخصصة في الاعلانات بدولة عربية، ويقوم بالنصب على الطلاب باستخدام اسم جامعة القاهرة كذبًا ويدعى فتح باب التسجيل للدراسات الحرة المؤهلة للثانوية العامة المعتمدة دوليا، أو المؤهلة للدراسات العليا في التربية.

وإذ تحذر جامعة القاهرة من هذه الكيانات الوهمية الكاذبة والمزورة والتى تُمارس النصب والاحتيال على الطلاب المصريين أو العرب، تؤكد أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الكيانات، كما تهيب بالأجهزة المعنية والمختصة بملاحقة هذه الكيانات وتعقبها وبتر فسادها، حماية لسمعة مؤسساتنا التعليمية.



أخر الاخبار

في ختام الدورة الخامسة لجامعة الطفل بجامعة القاهرة .. رئيس جامعة القاهرة: تجربة متميزة وتفتح الآفاق والمسارات أمام الأطفال لاكتشاف العالم‎
توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة وجامعة بنسيلفانيا الأمريكية
جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL
مجلس جامعة القاهرة يستعرض استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسى الجديد
مجلس جامعة القاهرة يعلن فوز 30 عالمًا وباحثًا بجوائز الجامعة لعام 2018


عودة

جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تحذر أية كيانات وهمية تستخدم اسمها للنصب علي الطلاب المصريين والعرب
جامعة القاهرة - جامعة القاهرة تحذر أية كيانات وهمية تستخدم اسمها للنصب علي الطلاب المصريين والعرب