رئيس جامعة القاهرة يشارك طلاب المدينة الجامعية إفطار رمضان


 "الخشت" يعبرعن سعادته بتواجده وسط الطلاب فى آجواء رمضان  .. ويؤكد الجامعة تهتم بكل ما يخدم الطلاب


 

فاجأ الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، طلاب المدينة الجامعية بمنطقة بين السرايات، بتواجده بينهم فى مطعم المدينة لتناول إفطار شهر رمضان المبارك، وتفقد  الخشت خلال زيارته المفاجئة المطابخ ومعدات الطهي للتأكد من مستوى الخدمة فى المطعم، وتناول الإفطار مع الطلاب واستمع لمقترحاتهم فى حضور مسئولي المدينة الجامعية.  

 

ولاقت الزيارة ارتياحا كبيرآ لدى طلاب المدينة الجامعة المصريين والوافدين وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية "السيلفي" مع رئيس جامعة القاهرة، كما اعرب الطلاب عن تقديرهم لقرار رئيس الجامعة إعفاء طلاب المدن الجامعية من سداد رسوم الإقامة والإعاشة عن المدة التى يقضيها الطلاب فى المدن الجامعية خلال شهر يونيو الجارى، وذلك لمن قام بتسديد الرسوم حتى شهر مايو. 

 

وعبر "الخشت" عن سعادته بتواجده وسط طلاب المدينة الجامعية المصرين والوافدين فى هذه الأجواء الرمضانية، مؤكدًآ أن الجامعة تهتم كل ما يخدم الطلاب، فى كافة الجوانب التعليمية والاجتماعية. وقال ، إنه اطمئن على حالة الإفطار للطلاب المقيمين بالمدينة حتى الآن نظرا لظروف امتحاناتهم، وطالبهم بالحفاظ الجامعية المدينة الجامعية التى تستقبل طلابآ جدد كل عام، كما طالبهم بالتزود بالعلم والاعتدال للمساهمة في نهضة الدولة المصرية والمجتمع.



 



أخر الاخبار

بدء تفعيل خدمة إجراء المسحة الطبية لمصابي جامعة القاهرة من العاملين‎
د. الخشت يؤكد استمرار العمل بمشروع اسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملين رغم كل الظروف مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي بين العاملين بالمشروع‎
فريقي بحثي بجامعة القاهرة يقدم روشتة للقطاع السياحي لتفادي آثار كورونا‎
رئيس جامعة القاهرة: لن يسمح بدخول الجامعة بدون كمامات اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل‎
انتهاء فترة الحجر الصحي بجامعة القاهرة ل 16 فوجًا من العائدين من الخارج‎


عودة

جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يشارك طلاب المدينة الجامعية إفطار رمضان
جامعة القاهرة - رئيس جامعة القاهرة يشارك طلاب المدينة الجامعية إفطار رمضان